الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

 
* مهلة تصحيح أخطاء البطاقات حتى 7 نوفمبر المقبل.. «التموين» تدرس مع «المالية» تحويل دعم الخبز إلى «نقدى»

المصدر :جريدة الاهرام 23/10/2018

كتب ــ محمود عشب

تدرس وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع وزارة المالية تحويل دعم الخبز إلى دعم نقدى لرفع كفاءة منظومة الدعم ووصوله الى مستحقيه ، تمهيدا لتقديم مشروع قانون الى مجلس النواب بتحويل دعم رغيف الخبز إلى قيمة نقدية فى البطاقة بهدف تحفيز المواطنين على عدم إهدار الخبز وترشيد استخدامه.

ودعت الوزارة المواطنين بضرورة الاستجابة لنداءاتها المتكررة لتحديث البيانات وتصحيح أخطاء البطاقات من خلال موقع إدارة دعم مصر لتأسيس قاعدة بيانات صحيحة لمنظومة التموين فى موعد أقصاه 7 نوفمبر المقبل.

وشددت على أن مَن لم يحدّث بياناته فى الموعد المحدد سيضطر للتقدم لإصدار بطاقة جديدة وفق الشروط والضوابط الجديدة والتى من أهمها ألا يزيد راتب صاحب البطاقة على 2500 جنيه، مؤكدة أن توجيهات رئيس مجلس الوزراء فتح باب التظلمات لمدة شهر ونصف الشهر من تاريخ حذف البطاقات التى لم تحدث بياناتها فى الموعد المحدد.

وتوقعت وزارة التموبن وصول عدد المستفيدين من الدعم بعد عملية التنقية وحذف غير المستحقين، وتحديث البيانات إلى 60 مليون مستفيد.وأشارت إلى أن موقع ww.tamwin.com.eg هو المخصص لإجراء عملية تصحيح بيانات البطاقات التموينية التى بها اخطاء قبل انتهاء المهلة المحددة.

وكانت «الأهرام» قد ورد إليها بعض الشكاوى حول عدم عمل الموقع بكفاءة وكثرة التزاحم أمام مكاتب التموين وإحالتهم إلى مكاتب تقديم خدمات الإنترنت لتحديث البيانات والتى بدأت تغالى فى تكلفة تقديم الخدمة .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع