الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

 
* استعدادا للاحتفال بأعياد الربيع..طوارئ بالمستشفيات الجامعية وإلغاء الراحات للأطباء والتمريض وتوفير الأدوية

المصدر : جريده الاهرام 28/4/2019

كتبت ــ أميرة صلاح هلال ــ هبة على حافظ

استعداداً للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، رفعت المستشفيات الجامعية حالة الاستعداد للقصوي، بإلغاء الراحات للأطباء وأطقم التمريض، بالإضافة إلى توفير الأدوية الضرورية لمواجهة الحالات الطارئة، بينما خصص المجلس القومى للمرأة غرفة عمليات لتلقى شكاوى التحرش التى قد تتعرض لها النساء والفتيات، عبر الخط الساخن رقم 15115.

ووجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، رؤساء الجامعات برفع حالة الاستعداد للقصوى بالمستشفيات الجامعية، مؤكداً ضرورة رفع جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال الحالات المعتاد استقبالها فى مثل هذه المناسبات وتوافر أطقم الأطباء والتمريض والمستلزمات الطبية الضرورية لمواجهة هذه الحالات.

من ناحية أخري، أعلنت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة عن تخصيص غرفة عمليات لتلقى شكاوى التحرش التى قد تتعرض لها النساء والفتيات، ورصد حالات التحرش والتدخل السريع، وذلك خلال الاحتفال بعيد القيامة المجيد واحتفالات شم النسيم، عبر الخط الساخن رقم 15115.

واشارت إلى أن الغرفة تعمل على تقديم المساندة الاجتماعية والقانونية للسيدات والفتيات فى حالة الاتجاه الى رفع دعاوى قضائية، مؤكدة تعاون المجلس المتواصل مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية سعيا من المجلس  لمناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع