الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

* مشاجرة بالقنابل المسيلة للدموع والأسلحة النارية بين عائلتين في سوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 28/7/2013

سوهاج-أحمد جابر

نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، يوم السبت، فى السيطرة على مشاجرة بين عائلتى "العوارف، والسبيرات" بقرية المجابرة بجرجا، استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة شخص بطلق نارى بالكتف.

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا بوقوع مشاجرة بناحية المجابره بجرجا، فانتقل على الفور قيادات قطاع الجنوب وإدارة البحث الجنائى وضباط المركز إلى مكان البلاغ، وسيطروا على المشاجرة، وتم ضبط 3 قنابل غاز مسيلة للدموع مدون عليها riot6230 بمكان المشاجرة.

وتبين من التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت بين طرف أول عائلة "العوارف"، وهم كل من محمد على محمد (26سنة-عامل)، مصابًا بطلق نارى بالكتف الأيمن وتم تحويله لمستشفى جرجا المركزى، وعبده على عبدالرحيم (44 سنة- موظف)، وعادل محمد فوزى (44 سنة-عامل)

وطرف ثان عائلة "السبيرات" وهم كل من: فيصل محمد عبدالرحمن، وهيثم محمد عبدالرحمن، وعلاء عبدالرحمن، جار ضبطهم، وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات الجوار.

وبسؤال الطرف الأول، اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليهم بالضرب وإلقاء قنبلة غاز مسيله للدموع باتجاه مساكنهم، وقيام المتهم الثانى بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحيازته نتج عنه إصابة الأول، وتبين أن القنابل الثلاث التى عثر عليها تخص أفراد عائلة السبيرات وتخلوا عنها حال فرارهم من مكان الواقعه.

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالحرى فى الواقعة، وجار العرض على النيابه العامة.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع