الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

* مباحث دار السلام بسوهاج تستعيد أدوات كهربائية بـ600 ألف جنيه

المصدر: جريدة اليوم السابع 20/10/2013

سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، من إلقاء القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى بدائرة المركز، قاموا بالاتفاق فيما بينهم على سرقة مصنع أدوات كهربائية بمدينة 6 أكتوبر والاستيلاء على أدوات كهربائية من المصنع بمبلغ 600 ألف جنيه بعد الاتفاق مع الحارث وترويجها على المحلات بأقل من السعر المحدد لها بالسوق.

كان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية نائب المدير، قد تلقى بلاغا من مركز دار السلام، يفيد ورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام عامل بالتردد على المحلات الخاصة ببيع الأدوات الكهربائية وبيعه بعض الأدوات بأقل من السعر المقرر لها مما أثار الشك فيه.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم إبلاغ العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والذى أمر بسرعة التحرى فى الواقعة وكشف غموضها وملابساتها، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق وقادة الرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث مركز دار السلام بالإنابة، بمعاونة النقباء هيثم الحجيرى ومصطفى درغام ومحمد جودة ورفيق الفولى معاونو المباحث، وأسفرت الجهود عن قيام "عاشور أ م ح" 52 عاما عامل زراعى ويقيم بناحية أولاد سالم بحرى دائرة المركز بعض أدوات كهربائية على المحلات بسعر أقل من سعرها الحقيقى.

بتتبع خط سير المذكور، تبين أن المعروضات من متحصلات جريمة سرقة، وبمداهمة منزله عثر بداخله على 500 كرتونة بها أدوات كهربائية مختلفة الأنواع، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته لها من متحصلات سرقة من مصنع مولفينو للأدوات الكهربائية بمدينة 6 أكتوبر بالاشتراك مع |ح ع م م" 47 عاما حارس المصنع ويقيم بناحية بنى مزار المنيا وص أ م 20 عاما طالب بكلية التربية جامعة سوهاج ويقيم بناحية الشيخ رحومة نظير منح حارس المصنع مبلغ 12 ألف جنيه لتسهيل عملية الدخول للمصنع وإتمام السرقة، وأقر المتهم بسرقة 2 ماكينة حقن بلاستيك وعدد 1 كلارك تحميل.

وبتطوير عملية البحث تبين أن واقعة السرقة مبلغ بها فى واقعة المحضر رقم 7898 جنح قسم ثان 6 أكتوبر بتاريخ 25 أغسطس 2013 عن بلاغ محمود عبد العظيم محمود صالح 26 عاما محام شركة مولفينو للأدوات الكهربائية.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3806 إدارى دار السلام وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق برئاسة المستشار حسام الفهمى مدير النيابة العامة.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع