الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*وصول 4 ألاف اسطوانة بوتاجاز بسوهاج والازمة مستمرة

 المصدر: بوابة الجمهورية 10/11/2013

سوهاج- حربى عبدالهادى

وصل اليوم 4 الاف انبوبة بوتاجاز وتم توزيعها على المستودعات وكلف اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج المحاسب شمس الدين احمد يوسف وكيل وزارة التموين بالمحافظة بالنزول بنفسه للاشراف على عمليات التوزيع بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العقيد جلال أبوسحلى رئيس مباحث التموين لتنظيم عمليات التوزيع.

ومازالت أزمة حادة فى أنابيب البوتاجاز تشهدها مراكز المحافظة وتراوح سعر"الأنبوبة"فى السوق السوداء ما بين 40 إلى 50 جنيهاً واحتشد الأهالى أمام المستودعات فى طوابير طويلة للبحث عن أنبوبة بوتاجاز.

رصدت الجمهورية أونلاين الأزمة على الطبيعة وتلاحظ النقص الشديد لانابيب البوتاجاز ورحلة عذاب يومية للمواطنين فى مراكز ومدن وقرى ونجوع محافظة سوهاج

قال محمود احمد يوسف ومجى حسنى وعبد الحميد سيد إن الأزمة تتصاعد يومياً وسعر الأنبوبة ارتفع من 40 جنيهاًَ أمس إلى 50 جنيهاً اليوم.

وعبر سيد عبد المجيد حنفى وموسى عنبر وطارق محمود عن شدة الازمة قالوا ان أزمة البوتاجازفى قري مركزالمراغة زادت حتى وصل سعر الأنبوبة الى 50 جنيها

وعبر نبيل محمدى وامجد سيف ورحمى خالد عن استيائهم من استغلال أصحاب مستودعات البوتاجازوبيعهم الأنبوبة ب20 جنيها للتجار ولفتوا إلى أنهم يعمدون إلى إخفاء الأنابيب ودفع السريحة والناضورجية لترويجها بالسوق السوداء.

طالب المواطنين المسئولين بالمحافظة والتموين سرعة التدخل للسيطرة على جشع التجار وحمايتهم من مافيا السوق السوداء وتوفير الأسطوانات بالسعر الرسمى فى ظل الظروف المعيشية الصعبة .

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع