الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*العاملون بمركز التطوير التكنولوجى لتعليم سوهاج يعتصمون من جديد

المصدر جريدة اليوم السابع 16/11/2013

سوهاج - محمود مقبول

دخل العاملون بمركز التطوير التكنولوجى، التابع لمديرية التربية والتعليم بسوهاج، فى اعتصام مفتوح بديوان مديرية التعليم، بعد أن كانوا قد فضوه أول أمس الخميس، عقب تعهد المحافظ والقائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم بتوفير أوتوبيس يقلهم من مبنى المديرية إلى مكان نقلهم بمنى مركز التطوير التكنولوجى الجديد بالمنطقة الجبلية فى الكوثر.

واليوم حضور العاملون إلى مبنى المديرية وانتظروا الأتوبيس لكنهم فوجئوا بحضور 2 ميكروباص بدلا عن الأتوبيس، وطلب قائد الميكروباص الحصول على مبلغ 5 جنيهات فى الذهاب ومثلهم فى العودة عن كل راكب، فى حين أن التعريفة المقررة لتلك المسافة هى جنيهان فقط.

من جانبهم، اتصل العاملون بشرطة النجدة، وحرروا محاضر رسمية ضد المحافظة والمديرية لتحايلهم عليهم والتلاعب بهم.

وفجر العاملون مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أشاروا إلى أن المبنى الذى تم صرف 15 مليون جنيه عليه غير مؤمن، ولا يوجد به أفراد أمن، بالإضافة إلى أنه لا يوجد به أجهزة حاسب إلى لاستخدامها، ولا توجد وصلات للإنترنت علما بأنهم يعتمد بشكل أساسى على أجهزة الحاسب، وعلى خدمة الإنترنت.

وأضح العاملون أن المبنى جديد إلا أن هناك العديد من الشروخ والتصدعات ظهرت عليه مما ينذر بكارثة، وأنه غير مؤسس من ناحية البنية التحتية للمبنى.

وفى النهاية، أشار العاملون إلى أنهم لن ينفذوا قرار النقل إلا بعد توفير الأجهزة اللازمة للعمل، وخطوت الإنترنت، بالإضافة إلى المطلب الرئيس وهو توفير أتوبيس يقلهم من مبنى المديرية بشارع الكورنيش وحتى مبنى مركز التطوير التكنولوجى بالكوثر، وتكليف أمن مستدام لحراسة المبنى.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع