الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*كلية التعليم الصناعى تفوز ببطولة جامعة سوهاج فى كرة القدم

المصدر: جريدة اليوم السابع 26/12/2013

سوهاج - محمود مقبول

شهد الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، نهائى بطولة كرة القدم التى نظمتها الجامعة على الملعب الرئيسى بالاستاد الرياضى, والتى فاز بها فريق كلية التعليم الصناعى على فريق كلية الهندسة بضربات الجزاء الترجيحية وذلك يوم 21 ديسمبر الجارى.

وأضاف الدكتور أحمد على حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه البطولة تعدّ ختاما للأنشطة الرياضية خلال الفصل الدراسى الأول لهذا العام, وواحدة من أهم الألعاب التنافسية التى تضفى المزيد من الإثارة والمتعة لدى الطلاب.

وعبرت الدكتورة صباح صابر، عميد كلية التعليم الصناعى، عن بالغ سعادتها بفوز فريق الكلية بالبطولة, حيث اعتبرت ذلك تتويجا للعمل الجاد من أبناء الكلية فى كل الأنشطة والمجالات، والذى اتضح من أداء فريق الكلية.

من جانبه، أشار إسماعيل الزهرى، مدير النشاط الرياضى بالإدارة المركزية للجامعة، إلى أن البطولة شارك بها 13 فريقا عن كليات الجامعة، إضافة للتعليم المفتوح, وتم تقسيم فرق كليات الجامعة إلى مجموعتين، حيث صعد فريق التجارة كأول عن المجموعة الأولى ليواجه فريق التعليم الصناعى ثانى المجموعة الثانية فى قبل النهائى، وانتهت المباراة بفوز الأخير, فى حين صعد فريق الهندسة كأول عن المجموعة الثانية ليقابل فريق التربية الرياضية ثانى المجموعة الأولى، وانتهت المباراة بفوز الأول ليتقابل الفائزان فى المباراة النهائية.

وأوضح محمد إمام، مدير النشاط الرياضى، أن مباراة الثالث والرابع أقيمت قبل المباراة النهائية ليفوز فريق التجارة بالمركز الثالث.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع