الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*الأورمان تسدد ديون الغارمين تمهيدًا للإفراج عن 9 مساجين بسوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 5/1/2014

سوهاج-أحمد جابر

أكد اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان بسوهاج أمس السبت، أن الجمعية قامت بسداد الديون الخاصة بـ9 من المساجين، وجار عمل المصالحات الخاصة بهم تمهيدا لإطلاق سراحهم.

وقال شعبان إن جمعية الأورمان بسوهاج بدأت مع العام الجديد بزيادة المستهدف من خدماتها، وخاصة سداد الديون للغارمين بحيث لايقل العدد عن 30 حالة شهريا كحد أدنى دون تحديد للحد الأقصى.

وأضاف أنه سيتم تعريش المنازل بطريقة حضارية بدلا من البوص، الذى لا يحمى الأسر من برد الشتاء القارس أو حرارة الشمس الملتهبة.

وأوضح أحمد إبراهيم مدير مشروعات الأورمان بسوهاج، أنه كلف مسؤل ملف سداد الديون للتنسيق مع المسؤلين بمراكز وأقسام الشرطة بسوهاج، لتسهيل مهمة الجمعية للإفراج عن المساجين فى قضايا إيصالات الأمانة، حيث قامت الجمعيةأمس السبت بسداد ديون 9 مساجين، وهم فوزية طلعت إسماعيل المسجونة بسجن طهطا، وعبدالوهاب عبدالظاهر بسجن أسيوط، وجاد الرب شحاتة محمد بسجن أسيوط، وأحمد السيد الخالدى سجن سوهاج، وأشرف محمد هريدى سجن الوادى الجديد، وعلى محمود محمد المسجون بسجن أسيوط، ومحمود على قاسم وأحمد حسن أحمد محمد بسجن طهطا، وأنه تم إنهاء الإجراءات تمهيدًا للإفراج عنهم.

وعن السجينة وفاء محمد حسن التى كانت مسجونة بسجن أخميم، قام الدائن بالتصالح معها بعد أن قام بأخذ تعهد على والدها بضرورة سداد المبلغ من جمعية الأورمان.

يذكر أن الجمعية قامت بالتفاوض مع الغارمين للوصول للمبالغ الحقيقية، وذلك لسداد ديون 20 من الغارمين.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع