الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*"المحليات للشباب" بسوهاج تلتقى مدير إدارة المرور لتحديد تعريفة الأجرة

المصدر: جريدة اليوم السابع 2/3/2014

سوهاج – عمرو خلف

قال شمس زيدان، المنسق العام لحملة المحليات لشباب بسوهاج، قيادات المكتب التنفيذى للحملة التقوا العميد هشام عبد الصمد، مدير الإدارة العامة للمرور، بمحافظة سوهاج، وذلك من أجل الوصول إلى آخر التطورات، فيما يخص تحديد (التعريفة) أجرة التاكسى، داخل محافظة سوهاج.

حضر الاجتماع، عامر أبوزيد المتحدث الرسمى للحملة وعلاء مصطفى مسئول العمل الجماهيرى بالحملة وإسلام قبيصى مسئول إعداد الكوادر، وأحمد فؤاد أمين مركز ساقلته، والناشط الثورى، حامد البحيرى.

وأضاف زيدان أن مدير إدارة المرور، العميد هشام عبد الصمد، اتفق مع أعضاء الحملة على حل قانونى يرضى جميع الأطراف وهو تفعيل وتشغيل عداد الأجرة التاكسى، لتحديد قيمة الأجرة.

وأشار زيدان إلى أن العميد عبد الصمد أكد لحملة المحليات للشباب، أنه سوف يتم إعطاء مهلة لمدة شهر، لجميع سائقى تاكسى الأجرة، من أجل تصحيح أوضاع العداد الخاص بسيارتهم، من حيث إصلاحه، أو استبداله، أو تركيبه، وذلك بالتعاون مع شباب الحملة، فى عمل الملصقات والبوسترات الإرشادية، التى سوف يتم توزيعها، على إدارات المرور فى كافة أنحاء المحافظة، وعلى كافة المصالح الحكومية، والأماكن ومواقف السيارات المعنية، وبعدها، سوف يتم تطبيق القانون بكل حسم على من يخالف تلك التعليمات، سواء بعدم تفعيل العداد، أو بتحصيل أجرة مخالفة لقراءة العداد.

الجدير بالذكر، أن شباب حملة المحليات للشباب، يقومون بتصميم وطباعة تلك البوسترات الإرشادية، ، وتوزيعها على جميع مقار المرور والجهات المعنية، داخل محافظة سوهاج، وذلك بعد اعتمادها من مدير إدارة المرور.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع