الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*محافظ سوهاج: لدينا مخزون من البطاطين والخيام لمواجهة الأمطار

المصدر: جريدة اليوم السابع 10/3/2014

سوهاج - عمرو خلف

أكد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، أن المحافظة جاهزة وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة أيه مشكلات تسببها الأمطار خاصة فى الفترة الحالية، مصرحا بوجود مخزون إستراتيجى من البطاطين والخيام بالمحافظة وبجميع مراكزها وقراها، بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة أيضا وربطها بغرفة عمليات المحافظة والتى تعمل على مدار 24 ساعة، تحسبا لأية أحداث أو مشكلات جراء الأمطار .

وقال المحافظ، إنه تم استلام أربعة بلاغات من قرى نزلة عمارة بطهطا والجلاوية وبنى واصل بمركز ومدينة ساقلته، تشكو من تجمعات مياه إثر هطول الأمطار أمس وتم التنسيق مع الحماية المدنية بسوهاج وتوفير موتور لشفط المياه تم إرساله للوحدة المحلية بساقلته لسحب المياه من التجمعات المائية وضخها فى الترع والمصارف، بالإضافة إلى التنسيق أيضا مع مديرية التموين وإمداد ساقتله وقراها بالخبز اللازم من المخبز الآلى بسوهاج.

كما تم توفير عدد ثلاثة لودرات لمدينة طهطا بالتنسيق مع مديرية الزراعة والوحدات المحلية بطما وطهطا وجهينة، وبالنسبة للبلاغ الرابع جاء من قرية الحواويش بأخميم تشكو من قطع بالأسلاك الكهربائية نتيجة الرياح الشديدة وتم إبلاغ كهرباء هندسة أخميم لاتخاذ اللازم ولا توجد أية أضرار.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بالتواجد فى أماكن الأحداث وموافاة غرفة العمليات الكبرى بالمحافظة بأية تطورات.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع