الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

* سيدات بقائمة "البناء والتنمية" في الانتخابات البرلمانية بسوهاج

المصدر : بوابة اخبار اليوم 7/1/2013

سوهاج - خالد حسن
أعلن أمين عام حزب البناء والتنمية بسوهاج، الشيخ علاء صديق، أن حزبه انتهى من إعداد كشوف المرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة، للقائمة والفردي، وعددها 30 مقعد.
وأكد صديق، إن من بين المرشحين 6 سيدات بنسبة 20%من المرشحين، من بينهن طبيبتان أحدهما رئيس مركز رعاية الطفل بمركز المنشاة، وهي د.سهير فراج.
أضاف أنه سيعلن قريباً عن أسماء كافة المرشحين، مشيراً إلى أن هناك ضغوط كبيرة على مسئولو الجماعة الإسلامية، وعضو مجلس شورى الجماعة الشيخ صلاح هاشم، لترشيحه على رأس القائمة الشمالية، ولكنه يرفض الترشيح، ونسعى جاهدين لترشيحه سواء على القائمة أو الفردي.
تابع: "تم الاستقرار على ترشيح أحمد عواجة، على رأس القائمة بعد استقالته من حزب المصريين الآحرار، والانضمام لحزب البناء والتنمية".
وأوضح صديق، أن الحزب حرص في اختياراته للمرشحين أن يكونوا متخصصين في الطب والقانون والهندسة والاقتصاد وعلى كفاءة كبيرة في تخصصاتهم، لكي يثروا العمل التشريعي في البرلمان المقبل.

وقال إن الحزب يدرس التحالف مع حزب ائتلاف الوطن الحر، نافياً نية الحزب للتحالف مع حزب الحرية والعدالة، أو النور السلفي، في الانتخابات البرلمانية، متوقعاً فوز حزبه بأكثر من 40% من المقاعد بسوهاج.
 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع