الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*"آير كايرو" تدشن خطا جويا جديدا من الإسكندرية وسوهاج إلى الدوحة

المصدر: جريدة اليوم السابع 7/5/2014

كتب محمد طنطاوى

أكد ياسر الرملى رئيس مجلس إدارة شركة "آير كايرو"، أن الشركة ستبدأ فى تشغيل خط جديد منتظم إلى الدوحة من كل من مطارى الإسكندرية وسوهاج، وذلك فى إطار خطة الشركة للتوسـع فى تشغيل الرحلات المنتظمة المتنامية التى بلغت 77 رحلة أسبوعياً والرغبة فى استيعاب حركة السفر من وإلى مصر.

وقال الرملى فى تصريحات له اليوم الثلاثاء، إن الرحلات تبدأ اعتباراً من الثلاثاء 3 يونيو القادم، حيث يتم تسيير 3 رحلات أسبوعياً من مطار برج العرب إلى الدوحة أيام الثلاثاء والخميس والسبت، بالإضافة إلى رحلة أسبوعية من مطار سوهاج يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "آير كايرو"، بأن التوسع فى تشغيل الرحلات الجديدة المنتظمة إلى جانب الرحلات العارضة يأتى فى إطار خطة الشركة لتقديم وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات من أجل توفير خدمات أكثر للعملاء فى جميع المحافظات المصرية وبأسعار تناسب الجميع.

وأشار الرملى إلى أن رحلات الأسكندرية سوف تخلق فرصاً جديدة لتوافد السياحة العربية الى عروس البحر الأبيض المتوسط وتزيد من خيارات السفر للمصريين العاملين بالدوحة.

جدير بالذكر أنه تم زيادة رحلات الشركة المنتظمة مع بداية جدول التشغيل الصيفى إلى نقاط السعودية (جدة – الرياض) لتصبح 14 رحلة أسبوعياً، و الى الكويت لتصبح 21 رحلة أسبوعياً، والأردن لتصبح 4 رحلات أسبوعياً، وليبيا لتصبح 21 رحلة أسبوعياً.

كما قامت الشركة بزيادة الرحلات على بعض الخطوط الأوربية دعماً للسياحة الشاطئية حيث تشغل الشركة 3 رحلات من بلجراد للغردقة أسبوعياً، كما تطلق 7 رحلات أسبوعية جديدة من المدن الألمانية الى الغردقة ، هذا بالإضافة إلى 14 رحلة طيران عارض أسبوعياً من مصر إلى مختلف دول العالم .

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع