الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*الأحياء والتفاضل والتاريخ مواجهات نارية في الثانوية العامة.. اليوم 89% نسبة النجاح في الجغرافيا .. و68 طالبا حصلوا علي النهائية

المصدر: جريدة الجمهورية 19/6/2014

كتب سيد جاد محمد زين الدين

اعتمد أمس الدكتور محمود ابوالنصر وزير التربية والتعليم نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الجغرافيا النظام الحديث حيث بلغت نسبة النجاح 89% من مجموع كراسات العينة التي بلغ حجمها 9328 كراسة اجابة.

قال محمد سعد المشرف علي قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة إن عدد الطلاب الذين حصلوا علي الدرجة النهائية في عينة التصحيح بلغ 68 طالبا بينما حصل 65% من مجموع العينة علي أكثر من 42 درجة.

وأضاف أن طلاب الشعب الثلاثة بالثانوية العامة النظام الحديث يؤدون اليوم امتحانات نارية حيث يؤدي طلاب شعبة العلمي علوم الامتحان في مادة الاحياء والعلمي رياضة في مادة التفاضل والتكامل والأدبي في التاريخ بينما يؤدي طلاب النظام الحديث الامتحان في مادة اللغة الانجليزية.

شهد امتحان الفيزياء للنظام القديم شكاوي محدودة من صعوبة الجزئية "ب" في السؤالين الثالث والرابع إضافة الي بعض الشكاوي من ضيق الوقت المخصص للاجابة بينما ساد الهدوء لجان امتحان مادة التربية القومية التي لا تضاف للمجموع.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع