الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*ضبط عاطل وفرار آخر قاما بإطلاق النار على كمين شرطة بسوهاج

المصدر: جريدة اليوم السابع 15/5/2013

سوهاج ـ محمود مقبول

تمكن النقيب أحمد همام حمادى ضابط وحدة الاشتباه والقوة المرافقة أثناء القيام بعمل كمين أعلى الكوبرى العلوى بروافع القصير دائرة مركز سوهاج من ضبط عاطل،بينما لاذا آخر بالفرار عقب قيامهما بإطلاق النار على الكمين أثناء استيقاف سيارة كانوا يستقلانها.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد تبادل إطلاق النار وبين خارجين عن القانون أثناء عمل كمين بدائرة المركز.

انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسن حامد مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد الراوى مفتش مباحث المدرية وقام بها المقدم كمال الضبع مفتش مباحث المركز والرائد مصطفى النحاس رئيس مباحث المركز أنه حال قيام الضابط المذكور والقوة المرافقة له باستيقاف إحدى سيارات الأجرة لفحص تراخيصها فوجئ بنزول شخصين منها قام أحدهما بإطلاق أعيرة من سلاح نارى كان بحوزته فى الهواء وملقياً بلفافة تبين أن بداخلها عدد 5 طلقات خرطوش عيار 12 ولاذ الاثنان بالفرار.

قامت القوات بمطاردتهما وتمكنت من ضبط أحدهما وتبين أنه "محمد. ع.ع" 26 عاما عاطل ويقيم بناحية المحامدة القبلية دائرة المركز، وبحيازته عدد 4 عبوات بيرة استلا لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وتبين أن المتهم الهارب رأفت محمد محمد القطانى وشهرته رأفت بهاء 36 عاما عاطل ويقيم بذات الناحية والسابق اعتقاله جنائياً بالقرار رقم 19359 لسنة 2002 تم التحفظ على المضبوطات كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2029 إدارى مركز سوهاج لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع