الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*حوافز 25% في مصلحة الميكانيكا بوزارة الري وتثبيت 3257 وضم مدة الخدمة ل 4 آلاف موظف

 

المصدر : جريدة الجمهورية 22/11/2012

كتب  : عصام الشيخ

وافق الدكتور محمد بهاء سعد وزير الموارد المائية والري علي قيام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بتنفيذ أعمال التشغيل الذاتي للاستفادة من الطاقات الفنية والميكانيكية والخبرات المهارية للعاملين بها وذلك عن طريق المشاركة في أداء بعض الأعمال التي يتم طرحها للتنفيذ في مناقصات عامة أو محدودة بواسطة مقاولين الشركات والقطاع الخاص.
قال د.مصطفي أبوزيد رئيس المصلحة إن موافقة الوزير تأتي ضمن مساهمة المصالح الحكومية في إيجاد مصادر دخل جديدة لتحفيز العاملين ورفع كفاءتهم وزيادة إنتاجيتهم واستغلال خبراتهم في مجال تخصصهم.
أوضح أبوزيد في تصريحات صحفية أمس أن هناك مزايا مادية سوف تعود علي العاملين بالمصلحة من خلال تطبيق قرار الوزير حيث تبدأ المصلحة في طرح أعمال التشغيل الذاتي من أية أعمال قادمة وذلك بتوزيع حوافز التشغيل الذاتي التي تمثل 25% من المبالغ التي سيتم توفيرها بخصم قيمتها من الاعتمادات.
أضاف أنه وافق علي الإجراءات الخاصة بضم مدة خدمة 4 آلاف مهندس وفني وإداري وعامل وخدمات معاونة من السنوات السابقة للخبرة العملية منذ عام 1998 علي مستوي إدارات المصلحة بمحافظات الجمهورية كما تم تثبيت 3257 منهم 183 من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك ترقيات الرسوب الوظيفي لأكثر من ثلثي ممن قضوا المدة البينية.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع