الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > مبادرة حياه كريمه
* محافظ سوهاج يتفقد المجمع الزراعي ومحطة الرفع لمشروع الصرف الصحي بقرية أولاد سلامة

الاثنين 29/8/2022

أهالى "اولاد سلامة" يعبرون عن فرحتهم بمشروعات "حياة كريمة" ويوجهون الشكر للقيادة السياسية

اختتم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، جولته الميدانية بقرية "أولاد سلامة" بمركز المنشاه، بتفقد مشروع مجمع الخدمات الزراعية، بالاضافة الى أعمال إنشاء محطة الرفع لمشروع الصرف الصحى بالقرية، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة "  .

رافق المحافظ خلال جولته السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والعميد أيمن أسامة قائد مركز القيادة التخصصي، والعميد محمد بدر مدير المشروعات بالجيش الثالث الميداني، والنائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب ، وفريدة سلام رئيس مركز ومدينة المنشاة، والدكتورة أمل اسماعيل وكيل وزارة الزراعة بسوهاج.

وتفقد المحافظ مجمع الخدمات الزراعية بالقرية، والذي تم الانتهاء منه بنسبة تنفيذ 100%، ضمن 30 مجمع خدمات زراعية يتم إنشاؤها بالقرى المستهدفة من المبادرة، مؤكدا على أهمية تلك المجمعات الزراعية في تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المزارع بالقرية، بشكل حضاري لائق، حيث يشمل المركز " مركز لتجميع الألبان، ومكتب إرشاد زراعي، وجمعية زراعية، بالإضافة إلى وحدة بيطرية " .

واختتم " الفقي " جولته بتفقد محطة رفع الصرف الصحي بالقرية، موجها رئيس المدينة ومسئولي حياة كريمة، بضرورة المتابعة اليومية لجميع المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ، والعمل على إزالة أية معوقات، مشيدا بما تم إنجازه من مشروعات على أرض المحافظة، موجها الشكر للقيادة السياسية على الاهتمام الغير مسبوق بمحافظات الصعيد، وخاصة محافظة سوهاج .

وعبر أهالي قرية " أولاد سلامة " عن فرحتهم بما تحقق من مشروعات على أرض القرية، تساهم في توفير كافة الاحتياجات الأساسية لهم، في سهولة ويسر، موجهين الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مبادرة تطوير الريف المصري "حياة كريمة "، وما يتحقق على أرض الواقع من إنجازات .

 
مصدر الخبر : المركز الاعلامي للمحافظة
   

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع