الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
المحافظ يفتتح نادي البحث العلمي بمدرسة ناصر الإعدية بنات بسوهاج

الأحد 2 نوفمبر 2014

افتتح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج قاعة نادى البحث العلمى بمدرسة ناصر الإعدادية بنات بإدارة سوهاج التعليمية وقام بتكريم بعض الطالبات المتميزات فى الأنشطة المختلفة بالمدرسة.

بحضور عبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وسنية عز الدين وكيل المديرية والقيادات التعليمية بالمحافظة.

وأكد أن الدولة تولي اهتماما بالمواهب فى شتى المجالات وتسعى لاكتشافها لدى الطلاب بهدف تنميتها لخدمة المجتمع مشيرا إلى أن هناك 2400 مدرسة بقري ومدن المحافظة وأكثر من 650 معهد أزهري لجميع المراحل الدراسية تعمل بصورة طبيعية.

وأضاف أن مديرية التربية والتعليم استطاعت مواجهة العجز فى المعلمين ببعض المدارس من خلال الندب الجزئي من المدارس التى بها زيادة فى أعدادهم وأن مسابقة اختيار المعلمين الجدد التى تجري الآن ستوفر 3000 معلم ستساعد فى سد عجز بالمدارس التى به عجز .

وأشاد بالمستوى التعليمي للطالبات بمدرسة ناصر الإعدادية حيث حققن مستوى متقدم وأن المدرسة من المدارس الحكومية المتميزة والتي تنافس المدارس الخاصة وطالب من المدارس الاخري ان تحذوا حذوها نحو التطوير والإرتقاء بالمنظومة التعليمية.

وأضاف أن المدرسة بها العديد من الأنشطة المتميزة مثل المكتبة والموسشيقى وخدمة المجتمع والصحافة المدرسية والإقتصاد المنزلى والتربية الفنية معربا عن سعادته بكل ما يقدم من أجل العملية التعليمية بالمحافظة ومؤكدا على دعمه للمدارس التى تخدم الطلاب وتعلمهم وتساهم فى رفع المستوى التعليمى والتربوى لهم لتكون قادرة علي خلق أجيال تخدم وطنهم الكبير مصر وبلدهم سوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع