الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عتيق يلتقي بمجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاقتصادي بسوهاج

الأحد 2 نوفمبر 2014

ترأس اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج ظهر اليوم بالقاعة الملحقة بمكتبه مجلس إدارة حساب صندوق تمويل الإسكان الاقتصادي لمحافظة سوهاج بحضور المهندس علاء ياسين السكرتير العام والمهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد والمهندسة سهير أبو طالب وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة.

وتم التصديق على محضر الجلسة السابقة بإستثناء بعض البنود التى طالب المحافظ بتعديلها وتم عرض مذكرة بنك الإسكان والتعمير بتاريخ 24/9/2014 والمتضمنة مشروع إنشاء (1272) وحدة سكنية بحى الكوثر ضمن المشروع القومي للإسكان وما تم فى هذا الشأن وإيجاد حلول سريعة وعاجلة لسرعة تسليم الوحدات السكنية المتبقية.

وشدد المحافظ على ضرورة تسليم هذه الوحدات السكنية والذى بدوره سيؤدى إلى تصويب أوضاع باقى المتعاقدين ودفع المواطنين إلى سرعة التعاقد على باقى الوحدات السكنية.

وقال المحافظ أن المحافظة تناضل من أجل الحصول على تمويلات من الحكومة لتلك المشاريع التنموية داخل المحافظة مؤكداً أنه على اتصال دائم بالسادة الوزراء حتى نستطيع الحصول على أكبر قدر من الدعم المالي من أجل الإنتهاء من هذه المشاريع حتى يشعر المواطن بتغير ملحوظ فى الإهتمام بالصعيد وسوهاج خاصة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع