الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد الأعمال الإنشائية بطريق الجامعة الجديد

الأحد 9 نوفمبر 2014

قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم بتفقد الأعمال الإنشائية بطريق الجامعة الجديد والذي يربط بين مدينة سوهاج وجامعة سوهاج الجديدة .
رافق المحافظ خلال جولته المهندس محمد وهبة رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة ومسئولو الشركة المنفذة للطريق .

وصرح المحافظ بأنه تم الإنتهاء من 90% من الأعمال الإنشائية بالطريق ولم يتبقى إلا 10% فقط تتمثل فى الإنتهاء من الكوبرى العلوى على الطريق والذى سوف يتم الإنتهاء منه بنهاية شهر ديسمبر المقبل وسوف يتم عمل تحويلة صغيرة تمهيداً لتشغيل الطريق بنهاية الأسبوع الحالى لحين الإنتهاء من الكوبرى العلوى.

وأضاف أن الطريق واجهته العديد من الصعوبات تمثلت فى نزع ملكية الأراضي من الأهالي وتغطية المصارف وبعض المشكلات المتعلقة بالري والكهرباء وردم الترع.

وأكد أن العمل الفعلي بهذا الطريق لم يبدأ إلا منذ عام فقط مشيراً إلى أنه لا يجب أن تؤثر رغبتنا فى سرعة إنهاء الطريق على النواحى الفنية وكفاءة الطريق .

وفيما يخص طريق الكوامل القديم صرح المحافظ بأنه سوف يخاطب السيد رئيس الوزراء لتوسعة الطريق وتغطية الترعة المجاورة له وإنشاء كوبريين على الطريق وإسناد الطريق الى شركة كبيرة متخصصة بتمويل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو الهيئة العامة للطرق أو بالإشتراك بينهما مشيراً إلى أهمية هذا الطريق والذي يخدم قرى ومراكز جنوب سوهاج .

ومن جانبهم أكد العاملون بالطريق أنهم يعملون على مدار الـ24 ساعة يومياً للإنتهاء من الطريق .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع