الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* التعاقد مع 500 وحدة سكنية لتجميع القمامة من المنازل بحي شرق سوهاج

الثلاثاء 11 نوفمبر 2014

صرح اللـواء محمود عتيق محافظ سوهاج بأنه تم التعاقد مع 500 وحدة سكنية بحى شرق سوهاج كدفعة أولى لتقديم خدمة تجميع القمامة من باب الشقة وفصل المخلفات من المنبع.

كما أصدر تعليمات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن على مستوى المحافظة بتفعيل المادة 7 من القانون 38 لسنة 1967 والتي تلزم أصحاب قطع الأرض الفضاء بإقامة سور حولها خلال 15 يوما بهدف منع إلقاء مخلفات الهدم والبناء والقمامة بها وتفعيل المادة 2 من ذات القانون والتي تقضي بإلزام أصحاب المنشآت والمحلات التجارية بوضع حاويات لحفظ القمامة والمخلفات الخاصة بهم.

وأضاف أن أجهزة المحافظة والوحدات المحلية التابعة لها قامت بإزالة مخلفات الهدم والبناء من منطقة السلخانة بمدينة أخميم وحي شرق وحي غرب وطريق سوهاج أسيوط الزراعى بقرية جزيرة شندويل وذلك فى إطار الحملة المكبرة التى تقوم بها المحافظة للأسبوع الثالث على التوالى والتي تتم تحت إشراف المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد وبمشاركة أكثر من 25 معدة بين جليدر ولودر وباك لودر وقلابات مختلفة الحمولة.

وأكد المهندس شعبان قنديل أنه تم رفع أكثرمن 200 طن و تمهيد وتسوية المقلب العمومى بأولاد نصير التابعة لمركز سوهاج.

وأضاف أنه تم خلال الاسابيع الماضية رفع ما يقرب من 400 طن من مخلفات البناء والهدم إلى المقلب العمومي من منطقة الحلاجة ورفع ما يقرب من 300 طن من مخلفات البناء من الشوارع الفرعية بمنطقة مصنع الهدرجة بمدينة ناصر.

وناشد المحافظ الأهالي للحفاظ على ما تحقق على أرض الواقع ومساعدة أجهزة الأحياء والمدن فى أداء مهام النظافة والحفاظ على البيئة.

وأصدر تعليماته لرؤساء الأحياء والمدن بتشديد الرقابة وتنفيذ الغرامات على من يقوم بإلقاء مخالفات المبانى بالمناطق السكنية والأماكن غير المخصصة لذلك مؤكدا أنه سيتم مواجهة أى تقصير من الوحدات المحلية فى رفع المخلقات والقمامة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع