الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يكرم الفرق الفائزة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى

الجمعة 14 نوفمبر 2014

تحت شعار (لا للإرهاب) قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بتكريم الفرق الفائزة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى للناشئين والكبار والتى نظمها الإتحاد المصري لألعاب القوى بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بسوهاج يومي 13، 14/11/2014 بمدينة سوهاج بمشاركة 31 فريق من مختلف الأندية المصرية و 200 لاعب من مختلف الأعمار.

شارك في التكريم الدكتور وليد عطا رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى ونائب رئيس الإتحاد العربي للعبة وأحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وهشام زيدان رئيس منطقة سوهاج لألعاب القوى.

وقام المحافظ بتسليم الميداليات والكؤوس وشهادات التقدير للفائزين وتم تبادل الدروع بين المحافظة والإتحاد ومديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

وأكد على أهمية ممارسة الرياضة لكونها تبني الجسم السليم مشيراً إلى أن محافظة سوهاج بها العديد من المواهب في شتى المجالات وتحتاج إلى من يكتشفها ومن يساعد فى رعايتها.

وأضاف أن ألعاب القوى هى أم الألعاب وتهتم بها الدول الكبرى وأن المحافظة ستشهد فى المرحلة القادمة طفرة فى الرياضة وذلك بعد بناء وتوفير عدد من الملاعب والصالات الرياضية بقرى ومدن المحافظة.

وأشاد الدكتور وليد عطا رئيس الإتحاد بالتنظيم الجيد للبطولة وحسن الاستقبال والمستوي الأمني بالمحافظة والمستوى الفنى للبطولة بالنسبة لجميع الأعمار السنية مشيراً إلى أنها أول بطولة للجمهورية تقام في الصعيد عامة وفي سوهاج خاصة.

وأوضح أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الفرق الفائزة للناشئين تتمثل في نادي مؤسسة أسيوط في المركز الأول ونادى أصحاب الجياد إسكندرية في المركز الثانى وحصل نادي سموحة في المركز الثالث وفى مسابقة الناشئات حقق النادى الأهلى المركز الأول ونادى الفرسان المركز الثانى ونادى سموحة المركز الثالث .

وأضاف أنه فى مسابقات الكبار رجال فقد حقق نادى طلائع الجيش المركز الأول ونادى إتحاد الشرطة المركز الثانى والنادى الأهلى المركز الثالث وفى مسابقة الآنسات حقق النادى الأهلى المركز الأول ونادى إتحاد الشرطة المركز الثانى ونادى أصحاب الجياد إسكندرية المركز الثالث.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع