الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عودة الطلاب المتغيبين عن مدرسة الوحدة الوطنية بقرية الكشح بدار السلام بسوهاج

الأحد 16 نوفمبر 2014

قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم بزيارة إلى مدرسة الوحدة الوطنية الثانوية المشتركة بقرية الكشح بمركز دار السلام يرافقه عبدالعزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم ومصطفى عبادى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام للتعرف على الأسباب الحقيقية وراء تغيب أكثر من 275 طالباً من المدرسة عقب نشوب مشاجرة بين طلاب من أبناء قرية الكشح وآخرين من قرية البلابيش حيث التقى بأولياء أمور الطلاب وأهاليهم وعدد من المشايخ ورجال الدين وكبار العائلات والطلاب وهيئة التدريس بالمدرسة لبحث المشكلة.

وشدد المحافظ على إدارة المدرسة بأن تطبق القانون واللوائح على الطالب غير الملتزم بالعملية التعليمية والذى يقوم بأعمال شغب.

وأكد على دور أولياء الأمور فى توجية النصح لأبنائهم وغرس القيم والعادات التى تربوا عليها مشيراً إلى أن الدور بين البيت والمدرسة دور تكاملى يهدف إلى خلق جيل قادر على قيادة البلاد والنهوض بها.

وأضاف أن علينا الالتزام بتعاليم الأديان السماوية التى تنشر المحبة والسلام بين أبناء الوطن وتؤكد على أن الدين لله والوطن للجميع مشيراً إلى أن الكل هنا أهل وجيران.

ومن جانبة صرح عبدالعزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم أنه سيتم نقل مدير المدرسة بناء على طلبه إلى مدرسة أخرى مؤكدا أن المحافظ اتفق مع أولياء الأمور والأهالى على عودة الطلاب إلى المدرسة اعتبارا من الغد.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة دار السلام ومدير إدارة دار السلام التعليمية بمتابعة سير العملية التعليمية من الغد والتأكد من انتظام الدراسة داخل الفصول.

وأعرب أولياء الأمور والطلاب عن شكرهم للمحافظ على اهتمامه وتواجده معهم بالمدرسة وحل مشكلتهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع