الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج تحتل المركز الأول في تطبيق برامج هيئة بلان

الأثنين 17 نوفمبر 2014

اجتمعت اللجنة الإستشارية لهيئة بلان صباح اليوم برئاسة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بحضور إلهام سليم وكيل وزارة التضامن الإجتماعى والدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة وأحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم وطاهر عبد الرحمن مدير الصندوق الإجتماعى للتنمية بسوهاج ومحمد الدالى مدير هيئة محو الأمية وتعليم الكبار وفراج أبو ضيف منسق برامج مكتب هيئة بلان بسوهاج.

وتم مناقشة أهم إنجازات هيئة بلان التى تحققت خلال الثلاثة شهور الماضية بمحافظة سوهاج بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة فى مجالات محو الأمية وتعليم الكبار وصحة الأم والطفل ومشروع تمكين المرأة والفتاة وحماية الطفل واستعراض خطة عمل المرحلة القادمة.

وأكد المحافظ أن المواطن البسيط لديه الرغبة والاستعداد التام للتعاون مع منظمات المجتمع المدنى التى تهدف إلى التنمية مشيراً إلى أن الذي يحتاجه المواطن فقط هو التشجيع والإرشاد.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين الهيئات والمنظمات المختلفة العاملة على أرض المحافظة وذلك للعمل بصورة جماعية ومنع ازدواج تقديم الخدمة بنفس المكان بهدف توسيع دائرة المستفيدين من هذه الخدمات.

وصرحت إلهام سليم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن محافظة سوهاج احتلت المركز الأول من بين 6 محافظات من بينها القاهرة والجيزة يتم تطبيق برامج هيئة بلان بها وذلك نظراً للإلتزام التام بتنفيذ البرامج وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع