الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تكريم 200 من مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء من أبناء سوهاج

الأحد 14 ديسمبر 2014

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم الحفل الذى أقامته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بقاعة المجلس الشعبى المحلى لمحافظة سوهاج وذلك لتكريم 200 من مصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء من أبناء محافظة سوهاج من بينهم 5 شهداء من رجال الشرطة.

حضر الحفل اللواء مجدى الغرابلي مدير جمعية المحاربين القدماء واللواء أحمد مصطفى شاهين حكمدار مديرية أمن سوهاج نائبا عن اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج والعقيد نبيل شحاتة المستشار العسكرى لمحافظة سوهاج وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامى والمسيحي ومصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء.

وعبر اللواء مجدى الغرابلي عن سعادته بالتواجد فى محافظة سوهاج حيث نقل تحيات الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأسر شهداء ومصابى القوات المسلحة من أبناء سوهاج ووجه الشكر لمحافظ سوهاج على دعمه الدائم لأسر شهداء ومصابى القوات المسلحة من أبناء المحافظة.

وأكد أن القوات المسلحة تحرص دائما على تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبناءها تقديرا لهم وعرفانا بدورهم مشيرا إلى ان هذا التكريم يأتى ترسيخا للقيم السامية التى تقوم عليها القوات المسلحة.

وأضاف أن القوات المسلحة كانت الدرع الواقى للمصريين ولثوراتهم المجيدة فى 25 يناير و 30 يونيو وأن الجيش المصرى قدم وما يزال يقدم اليوم فى حربه ضد الإرهاب كل ما هو نفيس وغالي من أجل أن ينعم الشعب المصرى العظيم بالأمن والأمان.

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر للفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة  وجمعية المحاربين القدماء على رعايتهم الدائمة لأسر الشهداء والمصابين مؤكدا على أن القوات المسلحة لاتنسى أبناءها الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

كما وجه التحية والشكر لأسر الشهداء قائلا إننا مهما فعلنا فلن نستطيع أن نفي حق الشهيد الذى جاء تكريمه من عند الله أولا وهى أسمى درجات التكريم مؤكدا أن مصر فى رباط إلى يوم الدين وأن القوات المسلحة قدمت على مر العصور وستقدم فى المستقبل الكثير من الشهداء لتبقى مصر ويبقى شعبها العظيم موجها التحية لكل أم وأب فقدوا ابنهم وكل زوجة فقدت زوجها وكل ابن فقد والده وطالبهم بالصبر والدعاء مؤكدا أن الشهادة فى سبيل الله والوطن شرف ما بعده شرف.

  وفى نهاية الحفل قام المحافظ  بتبادل الدروع مع اللواء مجدى الغرابلى ثم تكريم المصابين وأسر الشهداء حيث تم تقديم مبلغ نقدي 500 جنيه لكل فرد وهدية عينية عبارة عن بطانية كما تم تلقى كافة الطلبات الخاصة بأسر الشهداء والمصابين من المكرمين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع