الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بمدارس سيتي بسوهاج

الاثنين 15 ديسمبر 2014

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم بقاعة المؤتمرات والاحتفالات بمدارس سيتى الخاصة الحفل الذى أقامه مجلس الأمناء والأبناء والمعلمين بإدارة سوهاج التعليمية لتكريم أوائل الشهادات العامة للعام الدراسى 2013 - 2014 (ابتدائي– إعدادي– ثانوى) وكذلك مديرى المدارس التى ينتمى إليها الطلاب المتفوقين وبعض طلاب الدمج المتميزين بالمرحلة الابتدائية.

حضر الحفل العميد محمد الملثم رئيس مدينة سوهاج وسنية عز الدين وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج وجمال الصياد مدير إدارة سوهاج التعليمية وأبو الفتوح عبد اللطيف رئيس مجلس الأمناء وعدد من رجال الصحافة والإعلام والطلاب وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم عزف السلام الجمهورى كما تم تقديم بعض العروض والفقرات الفنية التى قدمتها فرق الكورال بمدارس سيتى الخاصة والحديثة بنات الإعدادية وناصر الإعدادية.

ووجه المحافظ الشكر لمديرية التربية والتعليم وكل المدارس المشاركة فى التكريم معبرا عن سعادته بالتواجد وسط التلاميذ مؤكدا أن العملية التعليمية ما زالت تحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل.

كما دعا إلى ضرورة التعاون بين القيادات التنفيذية والشعبية والمجتمع المدنى من أجل النهوض بالعملية التعليمية مؤكدا أن النهوض بالتعليم هو الحل الوحيد للقضاء على مشاكل المجتمع.

وفى نهاية الحفل قام المحافظ بتسليم شهادات التقدير والجوائز للطلبة والمعلمين المكرمين. كما حرص التلاميذ وأولياء الأمور على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع