الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تشغيل الأوتوبيس النهري "رمسيس الثاني" بسوهاج

الأربعاء 17 ديسمبر 2014

قرر اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج تشكيل لجنة لدراسة وإعداد لائحة لتشغيل الأوتوبيس النهري "رمسيس الثاني" الذي تبلغ سعته 240 راكباً ويمثل أحد المشروعات الترفيهية بالمحافظة والتي تهدف إلى خدمة السياحة الداخلية وإقامة الأفراح والحفلات والمؤتمرات والرحلات النيلية.

وقررت اللجنة المشكلة برئاسة طلعت إبراهيم مدير عام الشئون المالية والإدارية وعضوية كل من مدير إدارة التفتيش المالي والإداري وعضو من إدارة الشئون القانونية بالديوان العام ومشرف العبارات تشغيل الأوتوبيس النهري 16 ساعة يومياً بنظام الورديات بدءاً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً ثم من الرابعة والنصف عصراً وحتى الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

وأكد رئيس اللجنة أن اللجنة قررت تخفيض الأسعار بالنسبة للرحلات الجماعية والنزهات الليلية التي يقوم بها الطلبة وكذلك الهيئات والمصالح والشركات والجمعيات.

كما قررت اللجنة فتح حساب للمشروع ضمن مشروعات الموازنة العامة للدولة كمشروع مستقل في إيراداته ومصروفات على أن يؤول الإيراد إلى حساب الموازنة العامة للدولة، وكذلك إثابة العاملين بالمشروع بصرف حافز من الإيرادات المحصلة بهدف تحفيزهم على تنشيط الإيرادات.

  
مصدر الخبرخاص بالبوابة الإلكترونية
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع