الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يبحث مع وفد إماراتي تمويل توصيل خدمة الصرف الصحي إلى 18 قرية جديدة بسوهاج

الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

عقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أمس اجتماعا مع الوفد الإماراتي لبحث إمكانية تمويل استكمال مشروعات صرف صحى لعدد 18 قرية عن طريق التمويل الإماراتى.

حضر الاجتماع المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بسوهاج والمهندس أحمد يسرى ممثلا لمجلس الوزراء والمهندس عبد السلام محمد ممثلا للجانب الإماراتى والمقدم أحمد شوقى ممثلا لكلية الفنية العسكرية وكل من المهندس عامر عبد الحكيم والمهندس يوسف حلمى ممثلين عن الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحى بسوهاج وكل من المهندس قطب نظير والمهندس عاطف عبد الغني والمهندس مصطفى علي ممثلين للشركات المنفذة وعدد من روساء المدن.

تم خلال الاجتماع الاتفاق على التزام الشركة المنفذة للمشروع بالبرنامج الزمني المتفق علية مع الهيئة وعقد اجتماع شهري بديوان عام المحافظة لبحث الموقف التنفيذى للمشروع وحل المعوقات وعمل تقرير شهرى عن الموقف التنفيذى للمشروع وعرضه شهريا على اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء وكلية الفنية العسكرية والتمويل الإماراتى.

وأعرب المحافظ عن شكره للجانب الإماراتى مؤكدا أن هذا المشروع حيوى جدا  للمحافظة وأن على الجميع أن يساهم فيه.

وكلف مهندسي هيئة مياة الشرب والصرف الصحى بإبلاغه فورا بأى معوقات تقف أمامهم لحلها على الفور مشرا إلى سعادته بتوصيل خدمة الصرف الصحى إلى 33 قرية جديدة من بينها 4 قرى بتمويل من صندوق 30/6 حيث أن ذلك يعود على المواطن السوهاجى بالنفع العظيم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع