الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* افتتاح 3 مراكز تكنولوجية ومقر البوابة الإلكترونية بسوهاج في فبراير المقبل

الأربعاء 24 ديسمبر 2014

استقبل اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم بمكتبه العميد حسام محمد مدير مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وذلك لبحث إنشاء المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة سوهاج وعدد من مراكز المحافظة.

وصرح العميد حسام محمد أن الوزارة لديها إصرار شديد على تطبيق منظومة المراكز التكنولوجية لميكنة إدارات الديوان العام لمحافظة سوهاج مما يساهم بشكل فعال فى تحقيق الشفافية للمواطن والحد من الاحتكاك بين المواطن والموظف مشيرا إلى أن التجربة مطبقة فى محافظة سوهاج من خلال المراكز التكنولوجية الموجودة بالفعل فى حى شرق وحى غرب ومركز البلينا.

كما أكد أن الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد صدق على منح محافظة سوهاج 80 حاسب آلى بعد الانتهاء من إنشاء المركز التكنولوجي بالديوان العام وكذلك تدريب 60 موظفا على استخدام الحاسب الآلى.

ومن جانبه أكد المحافظ على دعمه التام لتطبيق منظومة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمحافظة سوهاج لما تحققه هذه المنظومة من شفافية وسرعة فى إنجاز خدمات المواطنين مؤكدا أنه سوف يتم الإعداد لافتتاح المراكز التكنولوجية لمراكز المراغة وطما ودار السلام وافتتاح مقر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج بالديوان العام رسميا بعد الافتتاح التجريبي لها في 2012 وكذلك وضع حجر الأساس للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام وذلك فى الأسبوع الأول من شهر فبراير 2015م.

حضر اللقاء المهندس علاء يس سكرتير عام المحافظة والمهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد والدكتور شعبان حلمى مدير المكتب الفنى للسيد المحافظ.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع