الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* بحث إنشاء مجمع لورش الموبيليا بسوهاج على غرار مشروع دمياط

الاثنين 29 ديسمبر 2014

صرح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أن المحافظة بصدد إعداد دراسة لمشروع إنشاء مجمع لورش الموبيليا على غرار المشروع المنفذ فى دمياط على مساحة 50 فدان تقريبا وذلك لنقل أصحاب الورش بمركز طهطا وعددهم 9 آلاف ورشة تقريبا.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم لمقر الصندوق الاجتماعي للتنمية بسوهاج حيث تفقد قاعة الاستقبال وتسجيل البيانات والوحدات المختلفة بالصندوق والتى تقدم الخدمات المجانية للمواطنين ووحدة متابعة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتى تقوم بمتابعة أنشطة المشروعات للاطمئنان على مدى التزام الجهات بتنفيذ هذه المشروعات ومتابعتها حتى النهاية.

وأكد على ضرورة التواصل بين أصحاب الورش ومدير الصندوق للتنسيق لإعداد هذا المشروع والذى سيخدم أهالي سوهاج ويخفف من حدة الازدحام بمدينة طهطا حيث عرض الصندوق توفير المعدات والآلات والخامات اللازمة لتنفيذ منتجات الورش.

وأشار طاهر البراوى مدير الصندوق الاجتماعي إلى أن الصندوق قام بمنح قروض لعدد 135 ألف مواطن منذ بدء عمل الصندوق فى عام 1992 وحتى الآن كما قام بتنفيذ عدد 15 ألف و 602 مشروع وتحقيق فرص عمل دائمة ومؤقته بإجمالى عدد 81 ألف و 160 فرصة عمل بسوهاج.

وأكد المحافظ على سعيه الدائم لرفع مستوى معيشة الفرد السوهاجى من خلال الاهتمام بتنمية المشروعات التى يقوم بها الصندوق مشيرا إلى أن سوهاج من أكثر المحافظات التى تستفيد من موارد الصندوق ولها دعم كبير به  لذا فلابد من الاستفادة من هذا الدعم فى تنفيذ المشروعات التنموية التى تساعد فى تنمية المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب سواء كانت دائمة او مؤقتة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع