الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد فعاليات ختام الدورة الدولية الإفريقية لتدريب كرة القدم

الأربعاء 31 ديسمبر 2014 م

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم فعاليات ختام الدورة الدولية الإفريقية لتدريب كرة القدم للحصول على الرخصة الدولية (c ) والتى نظمتها منطقة سوهاج لكرة القدم تحت إشراف الإتحاد الإفريقى لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد المصرى لكرة القدم و تحت رعاية السيد اللواء محافظ سوهاج خلال الفترة من 27/12/2014م إلى 31/12/2014م بحضور جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم والكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإتحاد وسحر الهواري عضو الإتحاد .

وشارك في الدورة عدد 160 دارساً من محافظات الجمهورية وليبيا تحت إشراف الدكتور محمود سعد رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد المصري لكرة القدم وذلك بالاستاد الرياضى بسوهاج .

وأكد المحافظ في كلمته علي أن تنظيم المحافظة لتلك الدورات والأحداث الرياضية الهامة تضع سوهاج في دائرة الضوء وتساعد في صقل ونقل الخبرات إلي شبابنا من أبناء المحافظة ، وأعرب عن ترحيبه بإستقبال أي أحداث رياضية ودورات تقام علي أرض سوهاج وقدم شكره لجميع السادة الحضور وعلى دعوته لحضور حفل الختام ، وهنأ سيادته الحاصلين علي الدورة متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق .

وقدم جمال علام الشكر لمحافظ الإقليم والسادة القائمين علي تنظيم الدورة وقال أن الإتحاد المصري لكرة القدم يسعي لتنظيم عدة دورات بمحافظات الصعيد خلال المرحلة القادمة للإرتقاء بالمستوي الفني للعبة .

كما شهد فعاليات الختام وتسليم الشهادات أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج والكابتن هشام عبدالمنعم وكمال عبدالحميد رئيس منطقة سوهاج لكرة القدم ومجموعة من المدربين ورؤساء الأندية. وكذلك مجموعة من محاضرى الإتحاد المصرى لكرة القدم ومن بينهم الدكتور محمود سعد والدكتور محمود أبو العينين والدكتور جمال محمد على والدكتور جمال عبدالله والكابتن فتحى نصير والكابتن شوقى عبد الشافى .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع