الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* أهالي برديس بالبلينا يقدمون الشكر لمحافظ سوهاج لإتمامه صلحا ثأرياً بالقرية

الأحد 4 يناير 2015

استقبل اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج مساء اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بمكتبه أهالي قرية أبو نحيلة ببرديس مركز البلينا حيث قدم الأهالي الشكر للمحافظ على مجهوداته غير العادية علي مدار شهر كامل لإتمام الصلح الثأري في برديس وإعادة الأمن والأمان لأهالي القرية والذي يعتبر من أكبر المصالحات التي تمت في صعيد مصر.

وقام أهالي أبو نحيلة وبرديس والبلينا بإهداء مصحف للمحافظ تعبيراً عن شكر وعرفان الأهالي على هذا الصلح التي تم في ديسمبر الماضي.

واستمع المحافظ للأهالي وبعض المشكلات والمطالب التي تخص برديس الذين طالبوا بزيادة خطة تدعيم مركز البلينا من طرق ومرافق عامة وكذلك إنهاء مشروع الصرف الصحي بقرية برديس والرغبة في تحويل القرية إلي مركز مؤكدين أنه مطلب شعبي هام منذ سنوات طويلة.

وأبدي المحافظ الاستعداد لدراسة موضوع تحويل القرية إلى مركز وعرضه علي الجهات المعنية وأكد علي استكمال مشروع الصرف خلال المرحلة القادمة واستكمال أيضا عدد من المشروعات التنموية والخدمية المتوقفة منذ فترة بنواحي المحافظة، بالإضافة إلي افتتاح عدد 3 مزلقانات بالبلينا بقري "العمارنة وبرديس وبني حلوة" مشيراً إلي أنه تم مخاطبة المهندس وزير النقل لافتتاح هذه المزلقانات خلال الأيام القليلة القادمة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع