الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* حفل لتوزيع شهادات الدفعة الأولى والثانية بمركز تنمية الموارد البشرية بسوهاج

الاثنين 5 يناير 2015

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم حفل توزيع شهادات برامج تدريب الدفعة الأولى والثانية لمركز التنمية البشرية والذى أقيم بالقاعة الزجاجية بجامعة سوهاج فى إطار بروتوكول التعاون بين مركز تنمية الموارد البشرية بمديرية التربية والتعليم وكلية التربية بجامعة سوهاج وذلك بحضور الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج والدكتور فيصل الراوى عميد كلية التربية بجامعة سوهاج وعبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وسنية عز الدين وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من عمداء الكليات والمعلمين المتدربين .

وأشار المحافظ على أن الجامعة هى العقل والقلب النابض لمحافظة سوهاج مؤكدا على أهمية هذا البروتوكول الذى يعكس دور الجامعة فى خدمة المجتمع وأضاف أن التأهيل والتطوير ليس له حدود مشيرا إلى أهمية التطوير والتأهيل لمواكبة العصر داعيا إلى استمرار التعاون بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم لتطوير منظومة التعليم بسوهاج .

وأشار رئيس جامعة سوهاج إلي أهمية هذا البروتوكول وأن الجامعة تسير على الطريق الصحيح بعد أن تم رفع ترتيبها بين الجامعات المصرية من المركز 23 الى المركز 12 وذلك بفضل التحديثات التى تتم والأبحاث العلمية التى تنشر لأساتذة الجامعة ودورها فى خدمة المجتمع.

وأعلن أن جامعة سوهاج سوف تستضيف أسبوع شباب المدن الجامعية فى الأسبوع الثاني من الفصل الدراسى الثاني بحضور رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى موجها الشكر للمحافظ على دعمه الدائم والمستمر لجامعة سوهاج .

وصرح عبد العزيز عطية أنه تم إنشاء المركز واعتماد اللائحة التنفيذية من محافظ سوهاج فى 11 ديسمبر 2013 لخدمة العاملين بالمدارس الرسمية للغات بسوهاج مشيرا إلى أن المركز يعد الأول فى صعيد مصر والثانى على مستوى الجمهورية بعد مركز جامعة طنطا.

وأكد أنه تم عقد أول دورة تدريبية بالمركز لمعلمى الرياضيات والعلوم باللغة الانجليزية يوم في الفترة من 10 مايو 2014 وحتى 26 يونيو 2014 وأنه تم تأهيل 40 معلم رياضيات باللغة الانجليزية و40 معلم علوم باللغة الإنجليزية.

وأضاف أن الدورة التدريبية الثانية بدأت يوم 16 أغسطس 2014 وانتهت يوم 2 أكتوبر 2014 وتم تأهيل 37 معلم رياضيات باللغة الإنجليزية و26 معلم علوم باللغة الإنجليزية وتم إعداد 120 معلمة رياض أطفال لتدريس نشاط اللغة الإنجليزية وذلك لمدة 15 يوما من 16 أغسطس 2014 وحتى 1 سبتمبر 2014.

كما شهد المحافظ فى نهاية الحفل توقيع مذكرة تفاهم لعقد بروتوكول لاحق بين كلية العلوم وكلية الآداب ومديرية التربية والتعليم فى مجال تنمية القدرات البشرية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع