الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد ندوة عن موقف مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

الاثنين 19 يناير 2015

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج الندوة التى نظمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بمقر الشركة صباح اليوم تحت عنوان (موقف مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج) بحضور المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والدكتور محمد عبدالعال وكيل وزارة الصحة والدكتور الدكتور أحمد عزيز المستشار العلمى للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية ورؤساء المدن والأحياء وممثلى وسائل الإعلام.

واستعرض رئيس مجلس الإدارة أنشطة الشركة والمشروعات التى تم تنفيذها والمشروعات الأخرى الجارى تنفيذها والتى قاربت على الانتهاء على أرض محافظة سوهاج فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى وأهم المشكلات التى تواجه الشركة فى تنفيذ هذه المشروعات وكيفية مواجهتها والعمل على حلها في أسرع وقت.

وصرح بأن الشركة بالتعاون مع السيد المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات لاستكمال مشروعات مياه الشرب ومشروعات الصرف الصحى بالمحافظة مشيرا إلى أن أكثر من 400 مليون جنيه تم تقديمها كمنح ومساهمات دولية ومحلية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج.

واكد أن مياه الشرب بسوهاج آمنة تماما ويتم مراقبتها من خلال معامل الشركة ووزارة الصحة مشيرا إلى كذب ادعاءات مندوبي شركات الفلاتر الذين يصورون للمواطن أن مياه الشرب العادية ليست نقية مؤكدا أنهم يخدعون المواطن ببعض الحيل الكيميائية التى تم شرحها خلال الندوة. كما استعرض مجهودات الشركة فى خدمة المواطنين وتسهيل الخدمات لهم عن طريق مركز خدمة العملاء وخدمة الخط الساخن التى توفرها الشركة وأن الشركة حريصة على تنظيم قوافل مائية بقرى ومراكز المحافظة والعمل على نشر الوعى المائى والصحى بين المواطنين بسوهاج.

وعقب انتهاء الندوة قام المحافظ بتفقد مركز خدمة العملاء والخط الساخن وادارة التخطيط بالشركة متوجها بالشكر الشكر للقائمين على الشركة على مجهوداتهم الملموسة فى خدمة المواطنين.

وأكد أن سوهاج تشهد بالفعل طفرة واضحة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى مشيرا إلى أن محطات المياه الجاري تنفيذها حاليا والتوسعات التى تتم بالمحطات القائمة سوف يساهم بشكل كبير فى حل مشكلات مياه الشرب بسوهاج داعيا إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين كل الجهات المعنية بما يخدم مصلحة المواطن.

وفى نهاية الندوة قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بتكريم السيد المحافظ تقديرا لمجهوداته الدائمة فى تذليل العقبات التى تواجه الشركة ودعمه الدائم والمستمر لأنشطتها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع