الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يلتقي أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة بسوهاج

الأثنين 9 فبراير 2015

التقى اليوم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بثلاث وعشرين أسرة من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور كل من العميد نبيل شحاتة المستشار العسكرى للمحافظة والعميد محمد الهواري مدير المخابرات الحربية والمهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ إسماعيل الصغير وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج ورؤساء الوحدات المحلية.

وأكد المحافظ علي سعادته بأن يبدأ أول اجتماعاته بسوهاج بالاجتماع مع أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة تقديراً وعرفاناً لهم بما ضحوا به فهم شهداء لمصر كلها.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يكون شهيداً مثلهم داعياً إلى الاستفادة من الدرس وعدم الإستغراق في الحزن.

كما قال لأسر الشهداء أنتم أول من تساعدونا فى العمل بالمحافظة مؤكداً أنه تلقى توجيهات من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للتيسير على المواطنين وأن أي شخص له مشكلة سيتم العمل على حلها فوراً وأنه يتشرف بأن يكون ابناً من أبناء سوهاج.

واستمع المحافظ إلى مطالب أسر الشهداء و أكد على أن المحافظة أنجزت معظمها وأن ما لم ينجز فسوف يتم إنجازه قريباً.

وأوضح الشيخ إسماعيل الصغير وكيل وزارة الأوقاف أنه يتمنى النجاح للسيد المحافظ فى مهمته وأن الله جعل الشهداء أحياء عنده وأنه أثناء حفر قناة السويس تم العثور على أجساد عدد من شهداء أكتوبر مؤكداً أن الشهداء شفعاء لنا يوم القيامة.

وأكد العميد نبيل شحاتة المستشار العسكرى للمحافظة أن جمعية المحاربين القدماء تقوم بتكريم أسر الشهداء سنوياً مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح لكل أسر الشهداء.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع