الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشارك في ماراثون أسبوع شباب المدن الجامعية بسوهاج

الأثنين 9 فبراير 2015

تحت شعار "شباب من أجل مصر" شارك الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح اليوم يرافقه الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج فى ماراثون أسبوع شباب المدن الجامعية الثالث والذى تنظمه جامعة سوهاج.

حيث عبر المحافظ عن مدى سعادته البالغة بمشاركته الشباب فى أنشطتهم الرياضية فهم جيل المستقبل الذى سيحكم مصر غداً مشيراً إلى أنه يؤمن بالحوار الشبابي البناء.

وأضاف أنه شرف عظيم أن تقوم جامعة سوهاج بتنظيم هذا الكرنفال الرائع داعياً الشباب إلى الاستفادة من هذا الكرنفال وأخذ أجمل ما فى السلوك الرياضي والتنافس بروح رياضية عالية وتبادل الخبرات الثقافية.

وأشار إلى أن هذا الماراثون يأتي بالتزامن مع قرب افتتاح طريق سوهاج الجديد والذى يعد امتداداً حضارياً للمحافظة مشيراً إلى أن سوهاج من المحافظات الغنية وبها رجال أعمال ذوي خبرة استثمارية عالية ولا ينقصهم سوى التسويق.

وأكد أنه سيتم الاستعانة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار فى التخطيط من خلال الاستعانة بالكوادر الشبابية وإدماجهم فى اتخاذ القرارات المناسبة بعد تكليفهم بعمل الدراسات اللازمة.

وفى نهاية الماراثون قام المحافظ بتكريم المراكز الثلاثة الأولى حيث حصلت جامعة أسيوط على المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى الطالبات، فيما حصلت جامعة كفر الشيخ على المركز الثانى والميدالية الفضية وحصلت جامعة بنى سويف على المركز الثالث والميدالية البرونزية. وعلى مستوى الطلاب حصلت جامعة سوهاج على المركزين الأول والثانى والميداليتين الذهبية والفضية فيما حصلت جامعة جنوب الوادى على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما شارك شباب الجامعات المصرية فى زراعة الأشجار أمام كلية التربية الرياضية وبعض الأنشطة الرياضية مع الطلاب.

وعلى جانب آخر فقد قامت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج بمنح المتفوقين بالماراثون مكافأة مالية بواقع 500 جنيه للمركز الأول و 300 جنيه للثانى و 200 جنيه للثالث.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع