الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يكلف مدير الأمن بمتابعة أحداث التعدي على كمين الخزان بسوهاج

الثلاثاء 10 فبراير 2015 م

كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بمتابعة أحداث التعدي علي كمين الخزان الحدودي جنوب شرق المحافظة أمس والوقوف علي أسباب الحادث وتحويل الأمر للنيابة لمباشرة التحقيق ومعرفة المتسبب فيه ومحاسبته ، جاء ذلك خلال اجتماعهما بمكتبه بديوان عام المحافظة.

حيث اتخذت مديرية أمن سوهاج إجراءات مكثفة لرصد ومتابعة البؤر الإجرامية الخطرة وملاحقة المحكوم عليهم والهاربين ومتابعة تحركاتهم لردع تلك العناصر والحد من نشاطهم الاجرامي وتقديمهم للعدالة.

وقام مركز شرطة دار السلام بحملة مكبرة مدعومة بقوات قتالية من قطاع الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن بسوهاج و3 مدرعات بتنشيط المنطقة الصحراوية بقرية صديق المنشاوي بعد تلقي عدد من البلاغات بوجود هاربين من الأحكام وقيامهم بالاستيلاء علي أراضي شباب الخريجين و فرض السيطرة والنفوذ.

كما قام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة مرسيدس بيضاء اللون بدون لوحات معدنية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على القوات والتي تبادلت معهم إطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى وفاة شخص واحد وإصابة اثنين آخرين وضبط آخر معه بندقية آلية وخزنة 25 طلقة وخزنة فارغة، كما تبين أن المضبوطين والقتيل عليهم أحكام قضائية جنائية.

وأطمأن المحافظ على استئناف حركة مرور السيارات علي الطريق الزراعي الشرقي والذي كان قد توقف علي خلفية الاشتباكات بمنطقة الأحداث وأكد علي ضرورة المتابعة المستمرة واستتباب الأمن بالمنطقة وسوهاج عامة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع