الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج: جاري الآن تطوير مستشفى دار السلام المركزي

الخميس 19 فبراير 2015

صرح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه جاري الآن تطوير مستشفى دار السلام المركزى حيث سيتم توزيع عدد من العيادات الخارجية على الوحدات الصحية القريبة من المدينة حتى لا تتأثر الخدمات الطبية التى تقدم للمواطن بمركز دار السلام مشيرا إلى سعى المحافظة لتحسين وتطوير الخدمات الطبية بالقري خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس بكل من الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة والدكتور صلاح القضابي وكيل المديرية والدكتور ممدوح السيد مدير هيئة الإسعاف بسوهاج ومديري الإدارات الصحية بالمحافظة.

وشدد المحافظ على أهمية توفير نقاط الأسعاف على طريق البحر الأحمر داخل نطاق المحافظة والتي تتضمن سيارات إسعاف وأطقم طبية للإسعاف مؤكدا على سرعة الانتهاء من نقاط الاسعاف التى يتم تنفيذها الآن.

وأضاف أنه سيتم توفير أطباء مع تطوير أقسام الطوارئ والاستقبال بالمستشفى العام والمستشفيات المركزية.

كما أكد على أهمية تفعيل العلاج الاقتصادى بالمستشفيات والوحدات الصحية إلى جانب العلاج المجانى لغير القادرين وزيادة دخول المستشفيات لتحسين أوضاع الأطباء والتمريض للارتقاء بمستوى الخدمة.

من جانبه أكد الدكتور محمد عبدالعال وكيل وزارة الصحة أن الادوية والأمصال متوفرة بالمستشفيات والوحدات الصحية وأنه لا مكان لمقصر أو مهمل بالقطاع الصحي بالمحافظة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع