الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يبحث حل مشاكل المواطنين في أول لقاء جماهيري

الأربعاء 25 فبراير 2015 م

عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمس بقاعة المجلس الشعبى المحلى لمحافظة سوهاج لقاءً جماهيرياً لبحث عدد من مشاكل وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة .

حضر اللقاء المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ووكلاء الوزارات المختلفة ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وعدد من مديرى الإدارات المعنية بالديوان العام والعشرات من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة .

وقد قام المواطنين أثناء اللقاء بعرض طلباتهم ومشكلاتهم على السيد المحافظ والتى تمثلت أغلبها فى طلبات الحصول على فرص عمل ووحدات إسكان اجتماعى وطلبات تثبيت للعاملين المؤقتين وأخرى خاصة بمياه الشرب والصرف الصحى وعجز فى الأطباء ببعض الوحدات الصحية ومشكلات خاصة بالتموين وأزمة نقص أسطوانات البوتاجاز والخبز .

وقد تم بالفعل حل غالبية المشكلات التى عرضها المواطنون أثناء اللقاء ووعد المحافظ بدراسة عدد آخر من الطلبات والبت فيها فى أسرع وقت وأكد للمواطنين أنه لن يسمح بعدم الاستجابة لطلبات المواطنين وحل مشكلاتهم وسيتم البت فى كل الطلبات المقدمة.

كما أكد المحافظ على حرصه التام على عقد مثل هذه اللقاءات الجماهيرية التى تخلق نوع من الألفة والتقارب الميدانى مع المواطنين لمعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها وتحقيق متطلباتهم وذلك بالتنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظة مشيراً إلى أن الجولات الميدانية تساعد على التشخيص السليم للمشكلة وأضاف أن المواطن يجب أن يشعر بمدى اهتمام المسئولين بمطالبه وكشف أن هذه اللقاءات سوف يتم عقدها بصورة دورية فى كل مراكز المحافظة .

وصرح المحافظ أثناء اللقاء أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة قد وفرت بالفعل عدد من فرص العمل بالقطاع الخاص وهى جاهزة بالفعل لمن تنطبق عليه الشروط وقد أمر بتشكيل لجنة أثناء اللقاء تتولى قبول أوراق طالبى العمل وتسكينهم على الوظائف المتاحة فوراً . كما أمر أيضاً بتشكيل لجنة لبحث طلبات الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى .

كما قرر المحافظ وجود مفتش تموين وممثل عن الوحدة المحلية مع كل عربة توزيع أسطوانات البوتاجاز أثناء التوزيع وذلك لفرض نوع من الرقابة ومنع بيعها فى السوق السوداء مشدداً على رؤساء الأحياء والمدن بضرورة فرض الرقابة واستئصال الفاسدين .

وصرح محمد الدكرونى وكيل وزارة القوى العاملة أثناء اللقاء أنه تم الإعلان عن عدد من فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص منها 25 محاسب و20 مهندس كما تم الإعلان عن حاجة شركة سعدان السعودية لعدد 1000 من الحرفيين المصريين براتب شهرى 1800 ريال سعودى على ألا يتحمل المسافر أى مصاريف حتى الوصول إلى المملكة العربية السعودية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع