الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يقود حملة مرافق بشوارع سوهاج ويقيل رئيس قرية تونس

الأحد 8 مارس 2015

قاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح اليوم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على أملاك الدولة وضبط الشارع بمدينة سوهاج رافقه خلالها اللواء أحمد شاهين حكمدار مديرية الأمن وشرطة المرافق والمرور وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

شملت الجولة شارع المخبز الآلي وشارع سوهاج–أسيوط ومنطقة الثلاث كباري وشارع مستشفى الحميات وخلف مستشفى الهلال ومنطقة الزهراء ومنطقة سيتى حيث أشرف المحافظ على إزالة كافة الاشغالات والتعديات بهذه الشوارع وأعطى تعليمات بتحرير محاضر للمخالفين.

و قرر إقالة رئيس قرية تونس بسبب المخالفات والتعديات التي رصدها بمنطقة سيتي وكلف مديرية الإسكان بمراجعة تراخيص كافة العقارات الموجودة بالمنطقة وإزالة التعديات فورا مؤكدا أن الدولة ليست عاجزة عن تنفيذ القانون ولن يتم التفريط فى شبر واحد من أملاك الدولة.

كما تفقد مدرسة التربية الفكرية بسوهاج حيث قرر نقل الزائرة الصحية من المدرسة لعدم تواجدها بعيادة التأمين الصحي وتحويل مدير المدرسة للتحقيق كما تفقد المخبز الآلي وقرر تغيير خط إنتاج خبز الدقيق إلى خبز ردة وذلك بناء على طلبات المواطنين وكلف إدارة المتابعة بالديوان بمتابعة توزيع الخبز بالمخبز الآلي بصورة يومية بسبب شكوى الأهالي من قلة كميات الخبز المتاحة لهم.

وصرح المحافظ أن الجولات اليومية المفاجئة تأتي للوقوف على مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطن ورصد أوجه التقصير وإزالة الإشغالات والتعديات على أملاك الدولة.

ووجه الشكر لمدير الأمن وحكمدار المديرية ورجال الأمن والتنفيذيين بالمحافظة على تعاونهم فى فرض الأمن والنظام بالمحافظة وهو ما بدأ يشعر به المواطن بالشارع مؤكداً على أن التلاحم مع المواطن بالشارع هو المطلوب فى هذه الفترة وذلك بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع