الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*إحالة مديري مستشفى الهلال والرمد ومديرة مدرسة البطل على عثمان للتحقيق ووقفهم عن العمل

الأربعاء 11 مارس 2015

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بتحويل طاقم سيارة إسعاف بمتشفى الهلال والمكون من السائق والمشرف والمسعف للتحقيق نظرا  لتغيب الأخير وإهمال اشتراطات مكافحة العدوى بالسيارة وعدم ارتداء السائق للزي الرسمي، كما قرر تحويل الطبيبة النائبة بالمستشفى للتحقيق لرفضها استقبال أحد المرضى، وكذلك تحويل مدير المستشفى للتحقيق وإيقافه شهرا عن العمل.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية المفاجئة داخل مدينة سوهاج والتي تفقد خلالها امتداد شارع الشبان المسلمين ومستشفيات الهلال والرمد ومستشفي سوهاج العام ومدرسة البطل علي عثمان الإعدادية وشارع البحر ومنطقة الكردي والكورنيش الشرقي بمدينة ناصر بسوهاج.

كما فاجأ المحافظ مستشفي الرمد بسوهاج بزيارته وقرر خلالها تحويل مدير المستشفي للتحقيق وإيقافه شهرا عن العمل، وتحويل عمال معمل التحاليل المسئولين عن الدفاتر للتحقيق، وخصم 15 يوما من فريق مكافحة العدوى بالمستشفي بسبب الإهمال وعدم تواجدهم بالمستشفى.

 كما تفقد مستشفى سوهاج العام ورأى أن الحالة العامة للمستشفي مرضية وخاصة العنايات المركزة والعلاج الطبيعي والأشعة والأسنان والصيدليات وقام بعقد اجتماع مع أطباء المستشفي للوقوف علي ما تحتاج إليه المستشفي وقام بتحويل أحد الموظفين بالمستشفى للتحقيق بإدارة الشئون القانونية بالديوان العام لامتناعه عن استلام تذكرة من أحد المرضى.

كما قرر إيقاف مديرة مدرسة البطل علي عثمان الإعدادية عن العمل لمدة شهر وتحويلها للتحقيق حيث لاحظ خلال زيارته المفاجئة للمدرسة عدم وجود طلاب تقريبا بالمدرسة وأن حالة الفصول ودورات المياه وغرف المدرسين والمعامل في حالة سيئة وأبواب الفصول متهالكة والمدرسة غير نظيفة وبها تشوين للتجهيزات في الطرقات والسلالم والسطح.

من ناحية أخرى تم رفع وإزالة الإشغالات بسوق الهلال وشارع البحر ومنطقة الكردي حيث شدد المحافظ على رئيسي حي شرق وحي غرب سوهاج بضرورة المتابعة ورفع أية اشغالات أو مخالفات جديدة حفاظا علي المظهر الحضاري وحق المواطنين في الشارع السوهاجي. وكلف رئيس مدينة أخميم  ورئيسا الحي بتحديد تبعية قطعة أرض مسورة بالطوب الأبيض ناحية الكورنيش الشرقي بمدينة ناصر ومدى قانونية تسويرها بالطوب الأبيض.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع