الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يكرم 30 لاعبا ولاعبة من أبناء سوهاج الفائزين ببطولة الجمهورية

الخميس 12 مارس 2015

في إطار الاهتمام بدعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة قام  الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بتكريم 30 لاعب ولاعبة من أبناء المحافظة الحاصلين على بطولة الجمهورية للمناطق لمصارعة الذراعين والاسكوات والتي كانت قد أقيمت بمحافظة قنا بمشاركة أكثر من 12 محافظة حيث سلم المحافظ شهادات تقدير لكل لاعب ومبلغ مالي للمراكز من الأول وحتى الثالث وقدم دعما ماديا 5 آلاف جنيه لمنطقة سوهاج للقوة.

حضر التكريم أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج, ومحمد مقلد نقيب الرياضيين بسوهاج, والكابتن طارق الحداد رئيس منطقة سوهاج للقوة البدنية, وعدد من القيادات الرياضية بالمحافظة.

وخلال كلمته أكد المحافظ على دعمه الكامل للرياضة والرياضيين بسوهاج مشيرا إلى أن الرياضة تعمل على تحقيق التوازن وتساهم فى بناء العقل السليم وتنشيط الذهن بما يساعد فى اتخاذ القرارات الصائبة, كما أكد على أن المحافظة متميزة فى مجال الرياضة وبها العديد من الأبطال مما يؤهلها لكي تصبح مركز تنوير رياضى وايضا المنافسة فى كافة البطولات العالمية.

وأضاف بأن المحافظة ستسعى لدعم  وتطوير المنشآت الرياضية, و أنه سيتم فى الفترة المقبلة التنسيق لإنشاء قرية أوليمبية متكاملة بسوهاج مشيرا إلى أنه لا يجب النظر الى الرياضة على أنها عبارة عن مشاكل كما يظهرها الإاعلام ولكن هي بناء للشباب والمستقبل.

كما وافق على اعتماد بناء صالة مجهزة خاصة لتدريب لاعبى منتخب سوهاج للقوة, واعتماد زى موحد لمنتخب سوهاج وخاصة مع قرب اقامة بطولة الجمهورية بسوهاج.

و تقديرا لمجهوداته فى دعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة أهدى اللاعبون كأس البطولة لمحافظ سوهاج وقام وكيل وزارة الشباب والرياضة بتسليمه درع المديرية وشهادة تقدير مهداة من الاتحاد المصري للقوة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع