الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* في اجتماعه برؤساء المراكز المحافظ يطالب بضرورة التلاحم مع المواطنين وحل مشاكلهم
صورة أرشيفية

الأحد 15/3/2015

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن إسناد مشروع الخلاطة إلي مديرية الطرق وتكليفها بوضع خطة لرصف وصيانة جميع الطرق علي مستوي قرى ومدن المحافظة، جاء ذلك خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة مساء أمس.

وأكد السيد المحافظ علي السعي لتحقيق التميز خلال المرحلة القادمة والوصول إلي أعلي معدلات الأداء وطالب بالتلاحم مع المواطنين والارتقاء بالخدمات اليوميةالتي تقدم من نظافة وتطوير طرق والقضاء علي المطبات العشوائية والسعي لتطوير منظومة النظافة بعمل ورديات تعمل فجرا حتى يجد المواطن الشوراع نظيفة صباحا، مع الاهتمام بالإنارة وقص الأشجار .

وشدد المحافظ علي رؤساء الوحدات المحلية بتفعيل قراره بفرض غرامة 1000 جنيه على المنشآت والمحلات التي لا تلتزم بالنظافة العامة أمامها وتحصيل المبالغ لصالح صندوق التجميل، وطالب بتفعيل قرارات الإزالة علي المباني المخالفة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعودة هيبة الدولة وتنفيذ القانون علي الجميع .

كما قرر وقف تراخيص إشغال الطريق والبناء وإلزام أصحاب المباني بسرعة نقل مواد البناء وعدم تشوينها بالشوارع لتسيير حركة المرور ، كما كلف الوحدات المحلية علي مستوي المحافظة بالإشراف والتنسيق مع الإدارات التموينية في توزيع اسطوانات البوتاجاز على المواطنين بقري ومدن المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع