الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يشهد إزالة 13 منزل على أراضى طرح نهر بالكولة

الأثنين 16 مارس 2015م

قام الدكتور أيمن عبد المنعم .. محافظ سوهاج يرافقه اللواء أحمد شاهين ـ حكمدار مديرية أمن سوهاج , والمهندس/ جلال قبيصى ـ وكيل وزارة الرى بسوهاج بحملة موسعة لإزالة بعض التعديات على نهر النيل بقرية الكولة بمركز أخميم .

أسفرت الحملة المدعومة من الوحدات المحلية وقوات الشرطة عن إزالة عدد 13 منزل على أراضى طرح نهر , وهى عبارة عن منازل مبنية بالطوب والأسمنت وتصل أدوار بعض منها إلى 3 أدوار وتم توصيل الكهرباء إليها من الشارع العمومى , وقد ظل المحافظ فى الموقع حتى الانتهاء من أعمال الإزالة بالكامل.

مشدداً على أنه لا تهاون فى أى تعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية وأن مهمة المحافظة هى حماية أملاك الدولة من خلال تطبيق القوانين على كافة المواطنين دون النظر الى طبقاتهم الاجتماعية مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ إزالة عدد 2 برج من الأبراج الشاهقة بالمحافظة والمخالفة للقواعد والقوانين .

وقال عبد المنعم أن أى خطوة الهدف منها بناء سوهاج سنكون معها وندعمها واعداً بمساندة أى مسئول وعدم ترك أى مخالفة مهما كانت .

وعلى جانب آخر فقد صرح محافظ الاقليم أن المحافظة ستقوم بتوفير شقق لأصحاب هذه المنازل التى تم إزالتها إذا لم يكن لديهم مسكن أو مأوى لأن الهدف من إزالة هذه المنازل ليس تشريد المواطنين مشيراً إلى أنه لا تراجع فى إزالة أى تعديات على الأراضى الزراعية أو أراضى الدولة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع