الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يبحث أسباب توقف عدد من مشروعات المياه فى اجتماع موسع

الثلاثاء 24 مارس 2015م

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس اجتماعاً موسعاً بقاعة الإجتماعات بالديوان العام لمناقشة الموقف التنفيذى لعدد من مشروعات المياه المتوقفة بالمحافظة.

تم خلال الاجتماع مناقشة أسباب توقف العمل بمحطة مياه بالمنطقة الصناعية بغرب جرجا منذ عام 2009 م , حيث وجه المحافظ بمخاطبة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة لسرعة إسناد المشروع لإحدى الشركات للتنفيذ خلال 3 أشهر مع إفادة المحافظة ببرنامج زمني دقيق للتنفيذ .

كما تم مناقشة أسباب توقف العمل بمحطات الحواويش 2 و 3 و 4 ومحطة الجوازات , حيث أصدر تعليمات بتوجيه إنذار للشركة القائمة على التنفيذ وفى حالة عدم الاستجابة سيتم التحفظ على معدات الشركة وإلزامها بتنفيذ المشروع على نفقتها .

وفى نهاية الاجتماع قرر المحافظ عمل بيان وحصر لأهم المشروعات المتوقفة بسوهاج والشركات القائمة على التنفيذ والمعوقات والمشكلات الخاصة بكل مشروع والحلول لهذه المشكلات مؤكداً على أن التفكير المحدود هو السبب الرئيسي في تعطل المشروعات .

وأضاف أنه لابد من إلغاء فكرة تضييع الوقت في النظام الروتيني والملفات واستبدالها بالعمل على أرض الواقع مشيراً إلى أن الفترة القادمة تتطلب الإخلاص فى العمل ومن لا يخلص في عمله يترك المجال لغيره .

شهد الاجتماع المهندس علاء ياسين السكرتير العام والمهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بسوهاج والمهندسة سهير عبد العال وكيل وزارة الإسكان بسوهاج ومسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع