الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يلتقي الأمين العام للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية

الخميس 26 مارس 2015 م

التقى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بالدكتور هاني نصر الأمين العام للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية والمستشار هشام عزب نائب رئيس مجلس الدولة المستشار القانوني للهيئة وذلك لمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بمستشفى سوهاج التعليمي .

حيث أكد المحافظ أنه بعد القيام بالجولات الميدانية بالمستشفيات والوقوف على السلبيات لابد من الحوار لمناقشة ما سيتم أخذه من قرارات للتصويب وخاصة وأن المستشفيات التعليمية على مستوى الجمهورية تتميز وتنافس المستشفيات الأخرى , ولكن مستشفى سوهاج التعليمي تحتاج لعمليات رفع كفاءة وتطوير للتجهيزات بها.

مشيراً إلى أنه تم إرسال لجنة للمرور على المستشفى وتبين وجود بعض السلبيات بها وقد تم مخاطبة السيد الدكتور وزير الصحة فى هذا الشأن.

وأضاف انه من غير المقبول وجود اى تراجع في الخدمات بسوهاج وخاصة الصحية منها ويجب العمل على رفع كفاءة المستشفى التعليمي وعودتها إلى سابق عهدها .

وصرح محافظ الإقليم أن الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية عرضت إنشاء مستشفى تعليمي آخر بسوهاج , وأنه سيتم تخصيص قطعة أرض بحي الكوثر أو مدينة سوهاج الجديدة لإنشاء المستشفى الجديدة لأجل تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية .

وأكد رفضه التام  لفكرة  الوساطة والمحسوبية في أى مكان بالمحافظة و أن سوهاج تستيقظ من جديد وأنه لا تراخى مع أى مسؤول يتلاعب في علاج أى مواطن بسوهاج وإذا حدث تراخى أو تقصير مع أى مواطن في أى مؤسسة فعليه التوجه لمكتبي وسيتم محاسبة الشخص المتراخي أو المقصر مهما كان  مشيراً إلى أنه لا أحد ينكر وجود سلبيات و تم وضع خطة لعلاجها حيث تم تشكيل مجلس الصحة الإقليمي لمعالجة هذه المشكلات وتفادى تلك السلبيات  .

 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع