الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد مراسم جلسة الصلح بين عائلتي آل حسن وآل مليط بقلفاو بمركز سوهاج

الخميس 26 مارس 2015 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج مراسم جلسة الصلح التى تمت اليوم بين عائلتي آل حسن وآل مليط بقلفاو مركز سوهاج وذلك بحضور المستشار أبو المجد أحمد على رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة والشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الديني للمحافظة والدكتور القس عماد شوقي راعي الكنيسة الإنجيلية بسوهاج وعدد من قيادات الأمن والقيادات التنفيذية وكبار العائلات بمراكز وقري المحافظة.

وقد توجه المحافظ بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم في إتمام هذا الصلح مشيراً إلى أهمية حل المنازعات بشكل ودي مبيناً أهمية العفو والصفح عند المقدرة ومؤكداً أن جلسات الصلح التى تتم من أهم عوامل الأمن والاستقرار التي نسعى إليها من أجل التنمية .

ومن جانبه أكد المستشار أبو المجد أحمد على رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة بأن اللجنة أنجزت العديد من المصالحات في سوهاج في الفترة الأخيرة ، موجهاً شكره للعائلتين والسيد المحافظ و اللواء مدير أمن سوهاج وجميع السادة الحضور من كبار العائلات والعمد والمشايخ .

وقام أحد أفراد عائلة آل حسن أولاد أبو الغيط بتقديم القودة لعائلة آل أبو مليط وسط فرحة غامره ومباركه من السيد المحافظ والسيد مدير الأمن ورجال الدين الإسلامي والمسيحي و الأهالي وكبار العائلات والعمد والمشايخ .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع