الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يقود حملة لإزالة التعديات بشوارع مدينة سوهاج ويتفقد بعض المدارس

الأحد 29 مارس 2015

قاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام داخل مدينة سوهاج حيث تبين أثناء المرور بشارع مستشفى الهلال وجود تعديات وبروز لبعض المحلات عن الإطار القانوني وخاصة كوفي شوب "سلطانة" فتم تحرير محاضر بكافة هذه المخالفات والتوصية بإزالة البروز بكافة المحلات بالشارع والشوارع المتفرعة منه وإلزام كوفي شوب "سلطانة" بإزالة البروز الخاصة به خلال 24 ساعة.

كما تلاحظ وجود مداخل وممرات مغلقة بين العمارات الموجودة بالشارع واستغلالها من قبل بعض المواطنين وعلى الفور قام المحافظ بتكليف رئيس الحي بإعداد ملف بهذه الممرات وإزالتها على الفور.

وأثناء الحملة قام المحافظ بالمرور على مدرسة الإعدادية الحديثة بنات والتي تم المرور عليها من قبل حيث تبين عدم مراعاة التعليمات وعدم تفادي الملاحظات السابقة التي قام سيادته بالتنبيه عليها بالمدرسة وتم تحرير محضر سلامة وصحة مهنية بخصوص كشك موجود بالمدرسة يوجد أعلاه تراكمات خشبية, ومنح مدير إدارة المدرسة مهلة أسبوع فقط لتوفيق الأوضاع بالمدرسة وإلا سيتم استبعادها من إدارة المدرسة.

كما تم أيضا المرور على مدرسة صلاح سالم الإعدادية بنين وتلاحظ وجود شغب بالمدرسة فتبين وجود مشكلة بخصوص شكوى طلاب ومدرسي مدرسة البطل على عثمان من نقلهم إلى المدرسة لإجراء عمليات الصيانة, حيث تبين عدم توافر أماكن لهم بمدرسة صلاح سالم, فأصدر المحافظ أوامره بإخلاء المكاتب الإدارية بمدرسة صلاح سالم الإعدادية وفرشها لاستغلالها كفصول لطلاب مدرسة البطل على عثمان لحين إنتهاء عمليات الصيانة الخاصة بمدرستهم.

واستكمالاً لإزالة التعديات والإشغالات من قبل بعض المحلات فقد قامت الحملة بإزالة تعدى محل "أولاد المجمور للزيوت والفلاتر" ومحل "المصرية لخدمة السيارات" على حرم الطريق  بإزالة البروز الغير قانونية بالمحلين, كما تم أيضا تحرير محضر لمحل "المصرية لخدمة السيارات" لمخالفته الترخيص الصادر له.

وخلال الحملة أكد محافظ الإقليم أنه توجد عشوائية من قبل البعض في اتخاذ بعض القرارات بالمؤسسات داخل المحافظة وأنه لابد من تلافى هذا الأمر بالتخطيط السليم وإشراك الجميع في اتخاذ القرارات داخل أى مؤسسة. 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع