الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم الامهات المثاليات بجامعة سوهاج

الخميس 2 ابريل 2015

شهد الدكتور ايمن عبد المنعم  محافظ سوهاج مساء أمس حفل تكريم الأمهات المثاليات بجامعة سوهاج بحضور أ .د / نبيل نور الدين رئيس الجامعة و أ .د / صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والفنانة القديرة عفاف شعيب الأم المثالية في الدراما المصرية ، ولفيف من السادة العمداء ووكلاء الكليات بالجامعة .

 وخلال الاحتفال كرم السيد المحافظ والسيد رئيس جامعة سوهاج الفنانة القديرة  عفاف شعيب بإعتبارها الأم المثالية في الدراما المصرية طوال مشوار عطاءها الفني في مسلسلات " الشهد والدموع ـ رأفت الهجان ـ إمام الدعاه " وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة ، كما تم تكريم عدد 22 ام مثالية علي مستوي الجامعة وأم الشهيد بالمحافظة السيدة  نورا عمر محمد عثمان ام الشهيد  محمد عبدالحميد عبد الرحمن .

وأعرب محافظ الإقليم خلال كلمته التي ألقاها في الحفل عن شكره للجامعة والقائمين علي تنظيم الحفل مرحبا بالفنانة القديرة  عفاف شعيب علي أرض سوهاج ، كما قدم التهنئة لجميع الأمهات المثاليات المكرمين بالحفل ، وعبر عن سعادته دائما بتواجده بالجامعة قاطرة التنوير وتنمية المجتمع بسوهاج ، لافتا إلي ما يقدمه اساتذة الجامعة من قدوة ومثل يحتذي به من خلال الانشطة المختلفة التي تقدمها الجامعة وخاصة تكريم الأمهات المثاليات.

وأضاف انه سعد بتكليف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي له كمحافظا لسوهاج العريقة قائلا  لم أكن اتخيل أن سوهاج بهذا الحجم وهذه القوة ونموذج رائع لمحافظة تعمل في صمت قد يكون البعض تجاهلها في الماضي ولكن كلنا اصرار وتحدي وكما قال السيد الرئيس ان مصر تستيقظ من جديد .. نقول  سوهاج تستيقظ من جديد ، وخلال الايام القليلة القادمة وفي العاشر من ابريل الحالي سيحتفل كل ابناء المحافظة بالعيد القومي لسوهاج .

وبنهاية الشهر الحالي ايضا سنفاجئ جميع المحافظات من خلال المؤتمر القومي الاقتصادي الاستثماري في محافظة سوهاج والذي بدأنا بالفعل في الاعداد والتجهيز له وندعو الجامعة للمشاركة في قيادة قاطرة التغيير والتطوير مشيرا أن لأساتذتها بصمات رائعة في الاعداد للمؤتمر ، وستشهد جميع محافظات الجمهورية لسوهاج بمشاريع عملاقة تحتوي علي بنية اساسية قوية وعمالة كثيفة ان شاء الله .

 وأنهي السيد المحافظ كلمته متمنيا لجميع شباب وطلبة جامعة سوهاج مستقبل باهر وحثهم علي صناعة النجاح من خلال الاصرار والعزيمة والإنتماء والوطنية والوسطية  في كل شيء لانها قوام الحياة السليمة .

   كما ألقت الفنانة عفاف شعيب كلمة أعربت فيها عن شكرها لجامعة سوهاج والسيد المحافظ علي دعوتها وتكريمها بين ابنائها من شباب وطلبة وطالبات الجامعة ووجهت كلمة للأمهات والأباء أوضحت خلالها ضرورة الاهتمام بتربية الابناء وبث روح الوطنية والانتماء والالتزام بسماحة الدين الاسلامي والمحبة بين جميع أطياف المجتمع المصري وأنهت كلمتها بالهتاف تحيا مصر ... تحيامصر .. تحيا مصر .

  ومن جانبه رحب أ . د / نبيل نور الدين بجميع السادة الحضور معربا عن سعادته بتلبية الفنانة عفاف شعيب لدعوة الجامعة كما وجه الشكر لجميع الامهات المثاليات المكرمات والسيد المحافظ وجميع القائمين علي تنظيم حفل التكريم .

   وقد تخلل الحفل مجموعة من العروض الفنية المتميزة " شعر ، وغناء ، وموسيقي " مقدمه شباب جامعة سوهاج المتميزين في مختلف الانشطة الفنية والثقافية علي مستوي الجامعات المصرية
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع