الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد حفل تخرج الدفعة السادسة بكلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج

الثلاثاء 7 أبريل 2015 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج حفل كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج والذي نظمته الجامعة بقاعة المؤتمرات الكبرى بمناسبة تخريج الدفعة السادسة للعام 2015م بحضور الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة والدكتور أنيس شيحه نائب رئيس جامعة سوهاج للدراسات العليا و البحوث والدكتورة صباح صابر محمود عميد كلية التعليم الصناعي.

وفي كلمته وجه المحافظ التحية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه المتواصل للشباب مؤكداً علي ضرورة تقديم عناصر فعالة تخدم الوطن وتسعى للرقى و التقدم من أجل مصلحة البلاد، كما وجه الشكر لأساتذة الجامعة على مجهوداتهم المقدمة لطلاب الجامعة ورعايتهم المستمرة لهم وأعرب عن سعادته بجامعة سوهاج و ما تقدمه لطلابها من دعم.

وقال للطلاب أن هذا اليوم هو نتاج لسنوات دراستهم ويحب عليهم العمل بجدية وتقديم أفضل ما لديهم من خبرات تعليمية فى مجال عملهم ولابد من محافظتهم المستمرة على ما تلقوه من تعلم للقيم فى سنوات دراستهم و الإستفادة منها فى مجال عملهم.

وأضاف أنه لابد من الرقى بالجهاز الإداري حتي يكون هناك تقدم فى العمل و يجب أن يكون لكل فرد فرصة عمل و تحقيق الذات والجد فى العمل مع ضرورة دمج كل ما تلقاه الطلاب بالجامعة مع الحياة الإجتماعية.

كما أعرب المحافظ عن سعادته بتخرجهم وتقديم خبراتهم و مجهوداتهم فى العمل و أكد أنهم لبنة التقدم و الرقي فى المجتمع و لابد من التواصل المستمر مع الجامعة حيث أن الفترة القادمة تعد من الخطوات الهامة لرقي المحافظة و تقدمها فى مجال المشروعات من خلال المؤتمر الاقتصادي القادم للمحافظة تحت عنوان "سوهاج تستيقظ من جديد".

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع