الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* جولة تفقدية لمحافظ سوهاج بشوارع حي شرق وحي غرب

السبت 11 أبريل 2015 م

فى إطار الجولات الميدانية قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح اليوم بتفقد عدد من شوارع حى شرق وحى غرب بمدينة سوهاج رافقه خلالها محمد الملثم رئيس مركز ومدينة سوهاج وعلى رفاعى رئيس حى شرق ولطفي محمد رئيس حي غرب وحملة مكبرة من شرطة المرافق حيث تفقد خلالها ميدان الثقافة وشارع أسيوط - سوهاج وميدان العارف.

وكلف المحافظ شرطة المرافق بوضع كشك للمرافق بميدان العارف لمنع تواجد الباعه الجائلين والإشغالات وكلف رؤساء الأحياء بإزالة أى منشأة ليس لها ترخيص وسيتم إعادة رصف الشوارع وإزالة الإشغالات من جميع الشوارع والميادين .

وفى نهاية الجولة أكد محافظ الإقليم أنه سيتابع ويتفقد كل شبر بالمحافظة يومياً وأنه سيسعى إلى تحويل الأشياء السلبية إلى إيجابيات مشيراً إلى أن سوهاج تستحق منا أكثر.

وأضاف أنه لابد من تغيير فكر ونظرة المستثمرين إلى المحافظة في سوهاج لا تقل قيمة وجمال عن أى محافظة أخرى مؤكداً على ضرورة احترام المواطنين للوائح والأنظمة والقوانين .

وفى نهاية الجولة تفقد المحافظ منطقة الكورنيش أمام المستشفى العسكري وكلف رئيس مركز ومدينة سوهاج بإزالة الإشغالات الموجودة على النيل وتفقد الطريق إلى جزيرة حوض محمود .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع